ترند

نجوم الغناء ضيوف استثنائيون في دراما رمضان

العسيلي وسعد وشيبة وهيثم شاكر مطلوبون

تعاقد صناع ونجوم الدراما الرمضانية للموسم الجديد مع عدد من نجوم الغناء والطرب الشعبي الاستثنائيين، ليشاركوا في الأعمال الجديدة.

أبرم عدد من صناع الاعمال الفنية في مصر عقودا مع نجوم الغناء الاستثنائيين ليكونوا ضيوفا في دراما رمضان.

 

وبدأ المطرب محمود العسيلي تصوير عدة مشاهد من المسلسل الجديد “وصل أمانة” من بطولة الفنان الكوميدي علي ربيع، ومصطفى خاطر وعدد من نجوم الكوميديا، ويظهر العسيلي بشخصه خلال أحداث المسلسل، ولا تتعدى مشاهده عد أصابع اليد الواحدة، وسيساهم في المسلسل بالغناء لكن الشركة المنتجة وطاقم العمل لم يستقروا بعد على منح العسيلي فرصة تقديم أغنيات شارة بداية ونهاية المسلسل الجديد الذي صور طاقمه ما يقرب من 3 حلقات منه فقط.

 

يذكر أن العمل من تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر وإخراج معتز التوني وإنتاج شركة سينرجي، وبهذا العمل يعود ربيع وخاطر للتمثيل معا في بطولة واحدة بعد أن قدم كل واحد أعماله الخاصة خلال العامين الماضيين، وحققا نجاحات كبيرة حتى جمعتهما الشركة المنتجة هذا العام في المسلسل الكوميدي.

 

خلطة الطرب

 

وعلى صعيد آخر، يحتوي المسلسل الكوميدي الجديد “ولاد إمبابة”، على عدد كبير من نجوم الغناء الشعبي بالمسلسل، حيث انتهى طاقم العمل من تصوير ما يقرب من 3 حلقات من أحداث المسلسل بالديكور الرئيسي بمنطقة “شبرامنت” بالجيزة داخل ديكور الحارة الشعبية، واستقر طاقم العمل على الدفع بالمطرب الشعبي سعد الصغير الذي يظهر مطربا بالأحداث ومن المقرر الغناء أيضا بالمسلسل.

ويعود المطرب الشعبي ريكو للتمثيل بعد سنوات طويلة بعد أزمة تعرض لها خلال الفترة الماضية أبعدته عن التمثيل تماما، كما تم التعاقد مع المطرب الشعبي أبو الليف وأحمد شيبة وأوكا وأورتيجا.

واستثمر صناع المسلسل الهالة المحيطة بالمطرب الشعبي حسن شاكوش، وتعاقدوا معه على المشاركة في المسلسل الجديد، وبدأ بالفعل تصوير مسلسله الجديد مع تقديم أغنية مهرجانات جديدة خلال الأحداث.

ويشارك في البطولة النجم سمير غانم وفريدة سيف النصر وأحمد شيبة وشمس وبرلنتي فؤاد وعبد الله مشرف ومراد فكري وهاني الأسمر ومحمود فارس ويسرا المسعودي، والمسلسل من تأليف أيمن بكري.

 

«حب عمري»

بدوره ، بدأ النجم الشاب هيثم شاكر تصوير أولى مشاهد بطولته التلفزيونية الجديدة عبر مسلسل “حب عمري” الذي تعاقد عليه مؤخرا كأول عمل من بطولته الخاصة، والذي ينتمي إلى نوعية الأعمال التي تضم عددا كبيرا من الفنانين حول البطل والمسلسل سيقدمه “شاكر” في قالب رومانسي من أجل تقديمه خلال شهر رمضان القادم.

وتعاقدت الشركة مع مي القاضي وأماني كمال وأحمد كرارة وسهر الصايغ ومنة فضالي وميدو عادل وديانا هشام وهاجر الشرنوبي وعبير منير، والعمل من تأليف فداء الشندويلي وإخراج عبد العزيز حشاد وإنتاج الذهب للإنتاج الفني، ومن المقرر أن يقدم هيثم عدة أغنيات خلال المسلسل منها تترا البداية والنهاية.

 

«أسود فاتح»

 

من ناحيتها، تواصل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي حضورها في الدراما التلفزيونية المصرية من خلال مسلسلها الجديد “أسود فاتح” الذي قاربت على تصوير 5 حلقات منه حتى الآن بين مدينة بيروت وعدة عواصم أوروبية، منها أثينا باليونان على أن تستكمل الشهر القادم تصويرها في المجر وأوكرانيا وفقا للخطة الموضوعة.

وتعود هيفاء وطاقم عملها لبيروت مرة أخرى لاستكمال التصوير حتى منتصف رمضان المقبل، وتعاقدت الشركة المنتجة للمسلسل مع عدد كبير من النجوم لمشاركتها في العمل، ومنهم روجينا والفنان أحمد فهمي والنجم معتصم النهار والفنان المصري صبري فواز والشاب عمر السعيد وفراس سعيد ورانيا منصور وحسام الجندي والقديرة حنان سليمان والشابة نانسي صلاح وناصر سيف، والعمل من تأليف ورشة برئاسة أمين جمال وإخراج كريم العدل، ولم تقرر الشركة حتى الآن هل ستقدم هيفاء أغنيات بالعمل أم لا؟

بدورها، لم تستطع الفنانة شيرين عبدالوهاب الدخول في تجربة رمضانية جديدة بعد أن بدأت في البحث عن فكرة جديدة بعد نجاح مسلسلها الأول “طريقي”، وفي البحث عن المعالجة المناسبة مع المؤلف تامر حبيب، ولكنها قررت العودة عبر فيلم سينمائي جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى