ترندهاشتاقات بلس

نجوم «محمد علي رود»: الخلطة السحرية سر نجاح العمل

أبدى الفنان خالد أمين، سعادته بردود الفعل الإيجابية على مستوى المشاهدين في القنوات الخليجية وقناة روتانا خليجية في السعودية والمتابعين عبر سوشيال ميديا والنقاد والتي صاحبت عرض مسلسل «محمد علي رود» في رمضان، معتبراً أن سر النجاح يكمن في الخلطة السحرية من التعاون والود بين مجموعة النجوم الكبار في العمل مثل؛ سعد الفرج ومحمد المنصور وجاسم النبهان والممثلين الشباب.

وأشاد أمين بجهود المنتج عبدالله بوشهري في ظل الظروف الصعبة التي يجري فيها التصوير وانتشار وباء كورونا والذي حال دون تصوير العمل ما بين الكويت ومومباي.

وأشار إلى أنه جرى بناء مدينة تحمل أجواء الهند نفسها بالكويت وهو ما سبب كلفة إضافية وأيضاً مزيداً من الوقت للتصوير والذي تم خلال فترات انتهاء حظر التجول.

ولفت إلى أنه كان هناك تخوف من التصوير في البداية ولكن استقرت الأمور مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والتعقيم وتجهيز الأكل في المنزل.

فيما أوضحت الفنانة والإعلامية فاطمة الطباخ أنها شاركت في العمل بعد اختيار المخرج مناف عبدال لها لتقديم شخصية فتاة هندية، مبينة أن الدور جذبها فهو «كاركتر» مختلف ومميز واجتهدت في تقديمه والقرب من الشخصية في الشكل واللهجة العربية «المكسرة» بلكنة هندية.

وأكدت أنه عمل ضخم وجمع باقة من نجوم الخليج وحاز على إعجاب الجمهور والنقاد في آنٍ، لافتة إلى أن التصوير تم في ظروف صعبة للغاية.

والعمل من تأليف محمد أنور، وإخراج مناف عبدال، وبطولة كل من: سعد الفرج ومحمد المنصور وجاسم النبهان وهيفاء عادل وخالد أمين وبثينة الرئيسي وحسين المهدي وعبدالله بهمن وفاطمة الحوسني وحصة النبهان وسعودة ومنى حسين ومشاري المجيبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى