ترند

نجوى كرم سبقت أنغام بعشرين عامًا

بدأت الفنانة المصرية أنغام منذ يومين تصوير أغاني ألبومها الخليجي الجديد “مزح” بالكامل في فيديو كليب واحد يجمع 15 أغنية حيث يستمر التصوير على مدار ثلاثة أيام.

انطلقت انغام بالتصوير يوم السبت الفائت ثم والأحد، اما اليوم إجازة على ان تنتهي من التصوير بالكامل غداً الثلاثاء، ومن المتوقع صدور الكليب بالتزامن مع طرح الألبوم بعد منتصف شهر أكتوبر حيث ستطل أنغام بعدة إطلالات وكل لوك مختلف عن الآخر حسب الأغنية.

وكشف “تراندينغ” عن أسماء 13 أغنية خليجية وهي: مزح، آخر لقاء، غريب، بعد الخطى، لايقين، لا تستغرب، أدور، ابقي عليه، تسلم ايديهم، ألف أسف، طاولة، هنا وهناك، ثلاث حروف.

وتداول جمهور أنغام أن الأخيرة تكون أول فنانة تصوّر 15 أغنية في كليب واحد.

لكن لا بد من الإشارة الى أن فكرة الكليب تعود الى الفنانة اللبنانية نجوى كرم التي أطلقت في عام 2000 ألبوم بعنوان “عيون قلبي” ضم سبع أغنيات صورتها جميعاً في كليب واحد وهي عيون قلبي، اسمك بيشرفني، مجبورة، خمس نجوم، قلبي من جوا، ولهانة، خليك على الأرض.

مدة الكليب سبع دقائق، أطلت فيه نجوى كرم مختلفة في كل أغنية ان لناحية الأزياء والديكور والإطلالة وغنت مقطع صغير من كل أغنية.

أيضاً سبق للفنانة اللبنانية نوال الزغبي أن طرحت ثلاث أغنيات بكليب واحد من ألبومها “كده باي”، والأغنيات هي “كده باي”، “صبح صبح”، و”جوّه قلبه”، وتم تصوير الكليب في ولاية جورجيا الأميركية.

وعلى الرغم من أن نجوى كرم ونوال الزغبي قد سبقتا أنغام بالفكرة لكن الأخيرة طوّرت الفكرة ومزجت 15 أغنية في كليب واحد، سننتظر ونرى كيف ستطل أنغام بالعمل المصور…

المصدر: bisara7a

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى