ترند

نسرين طافش بطلة المسلسل السوري “جوقة عزيزة”

تناقلت وسائل إعلام، أن تحضيرات المسلسل السوري “جوقة عزيزة” وصلت إلى مراحلها الأخيرة. ليكون أبرز المرشحين لدوري البطولة فيه للممثلين السوريين نسرين طافش وسلوم حداد، بالإضافة إلى العديد من النجوم.

والمسلسل من تأليف خلدون قتلان وإخراج تامى إسحاق ومن المتوقع أن يعرض ضمن السباق الرمضاني 2022 بعد أن تم تأجيله في الموسم الماضي.

ويدور المسلسل حول فرقة غنائية تمتلكها عزيزة في حكاية دمشقية يتابع من خلاله المؤلف تقديم أعمال توثيقية لحقبات زمنية مختلفة في تاريخ سوريا.

ويشهد هذا العمل عودة نسرين طافش إلى الدراما السورية من باب الأعمال التراثية، بعد مشاركتها في آخر عامين في الدراما المصرية. وكان آخر مسلسل لطافش في سوريا هو “مقامات العشق” الذي عرض عام 2019، وأما في ما يخص الدراما الاجتماعية فكان آخر أعمالها مسلسل “شوق” الذي عرض في عام 2017، وكان من بطولتها وجسدت فيه شخصية شوق التي تصاب بالزهايمر المبكر وما تواجهه بسبب هذا المرض.

يذكر أن نسرين طافش زارت مؤخرا مدينة حلب ونشرت صورا لها على مواقع التواصل معربة عن سعادتها بعودتها إلى مسقط رأسها، “سعيدة جداً بزيارتي لمدينة حلب مسقط رأسي ومهوى فؤادي”.

وأشارت إلى الأجواء الحلبية الجميلة وإلى شعبها الطيّب، “حلب بتلبقلها الحياة”، وختمت تعليقها ببيت شعر للمتنبي “كلما رحبت بنا الروض قلنا حلب قصدنا وأنت السبيل”.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: النشرة الدولية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى