منوعات

نصائح لتوفير النقود خلال الإقامة في الفنادق

يمكن أن يكون سعر الإقامة في فندق في بعض الأحيان كافياً لتأجيل الذهاب لقضاء عطلة، ولكن لحسن الحظ هناك طرق يمكن من خلالها خفض تكلفة الإقامة في الفنادق.

خبراء السفر في Thrifty Nomads معتادون جيداً على البحث عن صفقات جيدة وقد كشفوا عن بعض أفضل نصائحهم لتجنب تضييع ثروة للحصول على مكان للإقامة. وفي مقال لموقع ميترو البريطاني، أوضح الخبراء كيف يحافظون على أموالهم أثناء السفر.

إحدى أهم نصائحهم هي نصيحة بسيطة وتتضمن الحصول على ترقية مجانية، أو على الأقل عنصر احتفالي مجاني. ونصيحتهم هي أنه إذا كانت رحلتك للاحتفال بعيد ميلاد، فلا يجب أن تخجل من إخبار المسؤولين في مكان إقامتك.

و قالت جين أفيري من شركة Thrifty Nomads “إذا كنت قادماً للاحتفال بعيد ميلاد أو ذكرى سنوية، فلا تخجل من إخبار مسؤولي الفندق. وغالباً ما ينتج عن ذلك ترقيات مجانية أو مزايا أخرى”.

بالإضافة إلى ذلك، يوصي الخبراء بحجز فندقك من خلال مواقع مقارنة الأسعار التي تجمع النتائج من مواقع الحجز المختلفة للعثور على أفضل الصفقات.

وهناك طرق أخرى يمكن للمسافرين من خلالها توفير المال عند الدفع للفنادق عبر الإنترنت، مع العديد من مواقع الحجز التي تقدم برامج الولاء لعملائها، حيث يستفيد النزلاء من تكرار الاستخدام وكلما زاد عدد الحجوزات التي يتم إجراؤها لكل مستخدم، سيحصل على خصومات أفضل.

ومن المفيد أيضاً تصفح مواقع المقارنة للإقامات الطويلة في الفنادق، حيث يمكن أن يكون إجمالي المدخرات كبيراً. ويعد استخدام مواقع المقارنة للتحقق من الأسعار والمواقع مكاناً جيداً للبدء، ولكن لا تخف من الاتصال بالفندق مباشرة.

وغالباً ما يحصل المصطافون على أسعار أو امتيازات أفضل – مثل وجبات الإفطار المجانية أو الشراب عند الوصول – عن طريق الحجز المباشر، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى