إقتصاد وأعمال

نفط الكويت: تغييرات كبيرة في مديريات ورؤساء فرق ومديرين

الكويت -هاشتاقات الكويت :

أصدر الرئيس التنفيذي في شركة نفط الكويت عماد سلطان تعميما إداريا شمل تغييرات كبيرة في مديرية الشؤون الإدارية والإدارة العامة، كما شمل فرق مساندة ومجموعة العمليات الخاصة بالنفط الثقيل وفرق الصيانة وعمليات الإنتاج والموارد البشرية.

كما شملت التغييرات مديرية شمال الكويت، حيث تمت ترقيات عديدة في فريق عمل التخطيط ومجموعة مساندة العمليات وفريق الصيانة في شمال الكويت، كما تضمنت الترقيات مجموعة العمليات في «النفط الثقيل» ومجموعة تطوير الحقول.

وشملت كذلك مديرية جنوب وشرق الكويت، المتضمنة فريق عمل التخطيط ومجموعة العمليات وفريق عمل الصيانة ومجموعة مساندة العمليات وفريق عمل الخدمات الفنية وفرق عمل تطوير العاملين الفنيين وعمليات الإنتاج ومجموعة تطوير الحقول جنوب وشرق الكويت وفريق عمل إدارة المشاريع وكذلك فريق عمل خدمات المشاريع.

كما جرت تغييرات في مديرية الاستكشاف والغاز، وتمت إعادة تسمية فريق عمل تخطيط الغاز ليصبح «الاستكشاف والغاز»، وأعيدت أيضا تسمية فريق عمل التخطيط (البحث والابتكار) ليصبح «الابتكار والتكنولوجيا»، كما تم إلغاء فريق عمل إدارة مشروع البحث والتطوير.

وتضمنت التغييرات مديرية غرب الكويت، حيث شملت مجموعة العمليات وفريق عمل مناولة المياه ومجموعة الخدمات المساندة (التصدير والبحرية)، وفريق عمل الصحة والسلامة والبيئة، وفريق عمل الحركة والقياس، لتصدير النفط ومجموعة عمليات التصدير.

كما شملت التغييرات مديرية المشاريع الكبرى والخدمات الفنية، ومديرية التجارية والخدمات المشتركة، المتضمنة مجموعة المساندة التجارية وفرق عمل التخطيط والمساندة؛ وعمل الدراسات والتوريد الاستراتيجي، وإدارة عمل علاقات الموردين، إلى جانب فريق عمل إدارة المخازن ومجموعة المشتريات وإدارة المواد.

وشملت كذلك مديرية التخطيط والشؤون المالية، التي تم فيها استحداث فريق عمل التخطيط والمساندة (التخطيط والشؤون المالية)، إضافة إلى فريق عمل إدارة البرامج الرأسمالية، وعدة فرق معنية بإدارة الاحتياطيات وتخطيط الاعمال المتكاملة، ومديرية الحفر والمساندة الفنية، حيث تم النظر في تعيين رئيس فريق عمل التخطيط إلى وقت لاحق، على أن يتم العمل في هذه التغييرات بدءا من 29 نوفمبر المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى