أخبار الكويتهاشتاقات بلس

نقابة السكنية: قرار الوزيرة د.رنا الفارس بـ”التكويت”.. قرار وطني شجاع واصلاحي

أشاد أمين سر نقابة العاملين في المؤسسة العامة للرعاية السكنية خالد الهاجري بتوجيهات معالي وزير الأشغال العامة وزير الدولة لشئون الإسكان الدكتورة رنا الفارس وقراراتها الأخيرة المتعلقة بتطبيق خطة التكويت في المؤسسة العامة للرعاية السكنية، مبيناً انها جاءت في وقت مناسب وفي ظروف صعبة، وانها تمثل خطوة في طريق الإصلاح.

وإعتبر الهاجري أن نقابة السكنية ترى ان هذا التوجه يعكس إيمان الوزيرة د.الفارس بالطاقات الوطنية وهو ما كان ينتظره الجميع، بتنامي الحاجة لتطبيق التكويت بشكل حقيقي، من خلال إنهاء خدمات وعقود الوافدين و بدء إحلال الكوادر الكويتية في المؤسسة العامة للرعاية السكنية.

وبين الهاجري أن بدء الجدول الزمني لخطة التكويت التي وضعتها الوزيرة وتطبيق انهاء خدمات الوافدين بنسبة 33%، سيحقق التكويت في المؤسسة خلال عام واحد، وإن ذلك سينعكس بشكل ايجابي وإصلاحي داخل المؤسسة كما سيكون على صعيد الطاقات الادارية والعمالة المهنية والكوادر الفنية الوطنية المقبلة على العمل مستقبلاً.

وأوضح الهاجري أن النقابة تنظر إلى هذه القرارات وكيف أنها ستصب في مصلحة الشباب الكويتي، الذي لا يزال على قوائم الانتظار، وهذا ما وضعته الوزيرة د.رنا الفارس بالإعتبار عبر تسريع عملية الاستغناء عن الوافدين وفتح المجال للكويتيين للعمل واثبات الذات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى