ترندهاشتاقات بلس

«نقابة الفنانين والإعلاميين الكويتيين»: المعرض التشكيلي 10 سبتمبر في قاعة أحمد العدواني

وجهت نقابة الفنانين والإعلاميين عبر حسابها بوسائل التواصل الاجتماعي دعوة للمشاركة في «المعرض العام للنقابة»، الذي سيقام بقاعة أحمد العدواني في 10 سبتمبر.

وذكرت النقابة شروط المشاركة، كالتالي: أن يكون المشارك عضواً في نقابة الفنانين والإعلاميين، وأن يكون العمل الفني تم إنتاجه خلال آخر سنتين، ويكون مطابقاً للآداب العامة، وعدم المساس بالذات الإلهية والذات الأميرية، حجم اللوحة لا يتجاوز المترين، وعدد اللوحات المشاركة لا يزيد على لوحتين لكل فنان، وأن يخص العمل الفني حقوق الفنان وغير منقول، وأن يكون وزن القطع الخزفية غير ثقيل.

ولفتت إلى أنها لا تتدخل في بيع الأعمال الفنية، وأن ذلك يتم بين صاحب العمل الفني والمشتري، على أن يكون تسليم الأعمال الفنية بقاعة أحمد العدواني في 6 و7 سبتمبر المقبل.

وأوضحت النقابة أن المشاركة لأعضاء النقابة فقط للقطاعين التشكيلي والتطبيقي بجميع أقسامهم. وذكرت شروط الاشتراك في المعرض لقسم التصوير الفوتوغرافي: أن يكون المشارك عضواً في نقابة الفنانين والإعلاميين باشتراك سارٍ، وأن تكون الأعمال المشاركة من تصوير المصور نفسه، والصور ملتقطة بكاميرا احترافية، ويحق للعضو المشاركة بعمل واحد أو عملين، ويمنع المشاركة بصور التصميم، وآخر يوم لتسليم الأعمال الأول من سبتمبر.

من جانب آخر، سيقام معرض آخر بعنوان «عمان في قلب الكويت»، تحت رعاية سفير سلطنة عمان لدى الكويت د. صالح الخروصي، وبالتنسيق مع الفنان جمال الجساسي.

زر الذهاب إلى الأعلى