مجالسهاشتاقات بلس

نواب هنأوا سمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد بمناسبة أدائه اليمين الدستورية

هنأ عدد من النواب صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد بمناسبة أداء سموه اليمين الدستورية في مجلس الأمة وتوليه مقاليد الحكم في البلاد.

وقال النائب عبدالوهاب العيسى «نسأل المولى عز وجل أن يسدد خطى صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد لما فيه خير البلاد والعباد وأن يعينه على حمل الأمانة ويرزقه البطانة الصالحة».من جانبه، قال النائب الدكتور مبارك الطشة «نسأل الله التوفيق والسداد لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله، بعد أدائه اليمين الدستورية أميراً للبلاد، ونسأله سبحانه أن يرزقه البطانة الصالحة التي تعينه على الحق وأن ينفع به البلاد والعباد».

ومن جهته، قال النائب سعد الخنفور «أرفع إلى مقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه أسمى التهاني والتبريكات بمناسبة توليه مقاليد الحكم، داعياً المولى عز وجل أن يسدد على دروب الخير خطاه لما فيه خير للكويت وأهلها وان يعينك على حمل الأمانه وان يرزقك البطانه الصالحة».وأضاف «نبايعك على الولاء والوفاء، وعلى العهد والوعد يا سمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد».وقال النائب مرزوق الغانم «خير خلف لخير سلف، لك السمع والطاعة يا سمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح».

وأضاف عبر حسابه في منصة إكس، «نسأل الله العلي القدير أن يحفظ الكويت وشعبھا وأن يمكن لھا سبل الازدھار والنماء والصلاح تحت ظل قيادة سموكم حفظكم الله ورعاكم وأن يمتع سموكم بالعمر المديد والعيش الرغيد وبموفور الصحة ودوام العافية لتكملوا مسيرة البناء والنھضة لوطننا المعطاء التي بدأھا حكام دولة الكويت من الأسرة الحاكمة الكريمة، وأن يتحقق في عھد سموكم كل ما يتطلع إليه الشعب الكويتي من آمال وتطلعات وأن يعين سموكم إلى طريق الخير الفياض والعطاء الدائم للوطن إنه سميع مجيب الدعاء».

من جانبه قال النائب متعب الرثعان «ندعو المولى أن يوفق سمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد الصباح، ويعينه على الأمانة، ويرزقه البطانة الصالحة لما فيه مصلحة الكويت وشعبها».

من جهته، قال النائب عبد الله المضف «ندعو الله عز وجل أن يوفق حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، وأن يسدد على طريق الخير خطاه، وأن ينعم على الكويت بالرفعة والأمن والرخاء».

بدوره، قال النائب بدر الملا «اسأل الله أن يوفق حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح لما فيه الخير للوطن والمواطنين، اللهم اكتب لهذا البلد خيرًا في حاضره زاهرًا في مستقبله آمنا مستقرا في أمنه رخاءً في اقتصاده تحت قيادة حضرة صاحب السمو الأمير».

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى