ترند

نوال العامري مع سعاد عبدالله في رمضان 2022

فيما انتهت أخيراً من تأليف سباعية تلفزيونية بعنوان «سلطان»، كشفت الكاتبة والسيناريست والممثلة نوال العامر عن مسلسل جديد يجمعها بالفنانة القديرة سعاد عبدالله، ويتقرر عرضه على شاشة رمضان في الموسم الدرامي 2022.

العامر أوضحت لـ «الراي» قائلة: «بعد سنوات طويلة، منذ تلاقينا أول مرة في مسلسل (دار الزمن)، سألتقي ثانية مع (أم طلال) في عمل تلفزيوني جديد، وسيكون ثرياً في محتواه، نصاً وطرحاً ونجوماً».

وأضافت: «لا أخفيكم مدى سعادتي بالظهور كممثلة إلى جانب الفنانة القديرة سعاد عبدالله، التي أكنّ لها كل المحبة والتقدير على الصعيد الشخصي. أما على الصعيد الفني، فهي بلا شك قامة من قامات الفن الكويتي، وأتشرف بالعمل معها حتى لو تم ذلك من خلال مشهد واحد وصامت».

ولفتت إلى أن ظهورها في المسلسل سيقتصر على 4 حلقات فقط، إلا أن الدور الذي تلعبه يعتبر المُحرك الرئيسي للنص، وهو الذي تُبنى عليه الأحداث الدرامية على مدار 30 حلقة متصلة.

 

وبالعودة إلى سباعية «سلطان»، ألمحت العامر إلى أنها تطرح موضوعات اجتماعية عدة، كما تتفرّع منها خطوط درامية متنوّعة، بعضها رومانسي وبعضها الآخر تراجيدي و«أكشن». متوقعة تصويرها في مطلع شهر أكتوبر المقبل، «كما سيتم عرضها خارج الموسم الدرامي، على إحدى القنوات الخليجية».

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: الراي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى