ترند

نوال الزغبي تحتفل بـ عيد ميلادها داخل الأستوديو مع زياد برجى (فيديو)

نشرت الفنانة نوال الزغبى فيديو جديد عبر صفحتها الشخصية على “إنستجرام” مع الملحن زياد برجى.

وظهر برجى مع نوال وهو يحتفل بعيد ميلادها عقب انتهائها من تسجيل أغنيتها الجديدة، وقال زياد على أدائها فى التسجيل: “غنيت عسل”.

وعلقت نوال الزغبى على الفيديو الذى ظهر فيه برجى وهو يغنى لها “Happy Birth Day” داخل الاستوديو، قائلة: “شكرا زياد .. أحبك كتير جدا”.

فيما نشرت نوال، صورة جديدة لها عقب الاحتفال بعيد ميلادها، وذلك من خلال حسابها الرسمي على “إنستجرام”، وعلقت نوال على الصورة قائلة: “أنا أكبر بسنة أخرى وأكثر حكمة وسعادة”.

يذكر أن نوال الزغبي غنت مؤخرًا أغنية “اتحاربت” وهي تتر مسلسل “سلطانة المعز” من بطولة غادة عبد الرازق والذي عرض في السباق الرمضاني الأخير، أغنية “اتحاربت” من كلمات الشاعر الغنائي تامر حسين، وألحان تامر على، وتوزيع أحمد إبراهيم.
مسلسل “سلطانة المعز” بطولة غادة عبدالرازق، محمود عبدالمغني، محمد لطفي، محمد شاهين، دينا، محمود البزاوي، حسن حسني، مي الغيطي، محمد حاتم، انتصار، تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد بكير.

يذكر أن نوال أقامت دعوى الطلاق منذ عشر سنوات، وحصلت على حكم بالطلاق منذ شهرين فقط. وأنجبت نوال ثلاثة أبناء تيا التى تبلغ من العمر 20 عاما وولدين تؤام “جوى” 16 عامًا و”جورجى” 16 عامًا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى