ترند

نور حسين: أشعر بثقل المسؤولية التي تم إسنادها لي في “الميراث 2”

تتواجد الممثلة السعودية نور حسين حالياً في دولة الإمارات، وذلك لتصوير مشاهدها في الجزء الثاني من المسلسل الدرامي «الميراث»، الذي يُعد أول عمل سعودي بنظام الـ«Soap opera» (مسلسل تلفزيوني طويل)، حيث يتكوّن من مواسم متعددة يبلغ عدد حلقاتها نحو 250 حلقة، كما يضم مجموعة من الكتّاب العرب والعالميين، بينهم توني جوردن ونور الشيشكلي وجيسكار لحود ومازن طه وثائر العقل، بينما يتولى مهمة إخراجه، كل من كريستين ميليك وإندرا بوز وتامر بسيوني وعبدالله الجنيبي.

وكشفت حسين لـ«الراي» عن جملة من المفاجآت التي يتخللها الجزء الثاني من المسلسل، سواء على صعيد الشخصية التي تؤديها أو في ما يتعلّق بغزارة الأحداث الدرامية، بالإضافة إلى استبعاد مجموعة من الشخصيات الفنية التي عرفها الجمهور في الجزء الأول، واستبدالها بشخصيات أخرى جديدة.

وتابعت: «الجديد في (الميراث 2) أن نصيبي فيه يَكْبر شيئاً فشيئاً، لناحية الشخصية التي أجسدها والمواقف التي تعترض خطها الدرامي، والحمد لله أنني من ضمن الفنانين الذين أُعطيت إليهم مساحة أكبر، لكي انطلق من خلال الدور نحو آفاق جديدة».

واستدركت: «لكنني أشعر بثقل المسؤولية التي تم إسنادها إليّ، وأقصد في ذلك أنه حين تترشح لدور كبير، يكثر متابعوك فيتضاعف الجهد».

وعن الفرص المتاحة بأن يكون الموسم الثاني من «الميراث» مكملاً لنجاح الموسم الأول، علّقت بالقول: «أتمنى ذلك، فلا أجد أي نقاط ضعف لنجاحه، في ظل وجود أسماء مهمة من الفنانين من دول الخليج، كما أن فريق العمل يضم باقة متميزة في مجالات التأليف والإخراج والتصوير والمونتاج، وغيرها، وهم يشكلون الفريق ذاته الذي أسهم في نجاح الجزء الأول، وقد حظي بنسب مرتفعة جداً من المشاهدة، وحاز إعجاب الكثير من المشاهدين»، لافتة إلى أن الأعمال التلفزيونية الخليجية الطويلة لا تزال تلقى شغفاً كبيراً من طرف المتابعين، بل إنها تنافس نظيرتها التركية.

وحول تدني أجور الممثلين الخليجيين في الأعمال الطويلة ومساواتها بأجورهم في المسلسلات ذات الثلاثين حلقة بالرغم من الفترة الطويلة التي يقضيها الفريق في بلاتوهات التصوير، ردّت: «حين تكون مرتبطاً بعمل طويل ومتعدد الحلقات فإن الأجر فيه ينبغي أن يكون أكبر من الأجور في الأعمال ذات الثلاثين حلقة، ولكن العكس هو الصحيح، غير أننا لا ننظر إلى المادة بالدرجة الأولى، بل المهم هو التواجد الدائم مع الجمهور طوال السنة».

المصدر: الراي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى