ترند

نور: “ضل راجل” مرحلة مهمة

وصفت الفنانة اللبنانية نور مشاركتها في مسلسل «ضل راجل»، الذي يُعرض ضمن باقة «دراما رمضان»، بأنها تمثل «مرحلة مهمة» أو «محطة مهمة» في مسيرتها الفنية، مضيفة في تصريح لـ«الراي»: «يُعد من أهم الأعمال الفنية التي قمت بتقديمها خلال مسيرتي الفنية، إضافة إلى أنه يرصد قضية اجتماعية تُعاني منها البنات، وتحمست للغاية عندما قرأت سيناريو العمل، وما جذبني أن الشخصية جديدة ومركبة ولم أقُم بهذه التجربة في الأعمال السابقة».

وأضافت: «أديت دور (ملك)، وهي طبيبة تقوم برعاية ابنة الفنان ياسر جلال، عقب تعرّضها للحادث، وتدور أحداث كثيرة تباعاً قدمت مفاجآت كثيرة في الحلقات، وكانت قريبة من الناس، وتزداد مع الحلقات (نسب) المشاهدة، وهذا أسعدني كثيراً».

وأكدت نور أنها لم تواجه صعوبات أثناء تصوير المسلسل ويتبقى من التصوير ساعات قليلة، وينتهي العمل كله، لافتة إلى أن كواليس العمل ممتعة للغاية وسعيدة بتكرار التعاون مع الفنان ياسر جلال، «لأنه من أهم الفنانين ولم أتردد في أيّ أعمال أمامه، وأيضاً العمل مع نرمين الفقي كان ممتعاً».

وفي شأن آخر، قالت نور لـ«الراي»: «أقوم حالياً بالتحضير لفيلم جديد، تدور أحداثه في إطار المغامرات والأكشن، بالتعاون مع الفنان المصري أحمد عز، ويتم الآن التحضير ومباشرة التصوير بعد عيد الفطر».

المصدر: الراي

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى