ترندهاشتاقات بلس

نيتفليكس تستحوذ على إهتمام العالم عبر مسلسل ”One Piece”!

هاستاقات – تصدر المسلسل العالمي “One Piece” الترند ومحركات البحث بعد بث الحلقة الأولى له عبر منصة نيتفليكس التي استحوذت على إهتمام عالمي بسبب العمل، حيث ابدى الجمهور سعادته و اهتمام بالغ بالمسلسل و أحداثه في نسخته الحية والتي قدمت بشكل ممتع.

و هذا النجاح كان متوقعاً خاصة بعد طُرح الإعلان الرسمي التريلر للمسلسل العالمي المنتظر “One Piece” بطولة الفنان المكسيكي الهوليودي “إيناكي جودوي”، وذلك على موقع التواصل الإجتماعي “يوتيوب”، والذي إنطلقت أولى حلقاته في أمس الخميس 31 أغسطس 2023 على منصة الأنترنت “نتفليكس”.

حيث حقق إعلان الفيلم المذكور على ما يقرب من 6 مليون مشاهدة في 48 ساعة فقط منذُ طرحه، وعلى الفور بعد مشاهدته إنهالت التفاعلات والتعليقات من قبل الجماهير من جميع دول العالم مُهنئين الفنان “إيناكي جودوي” على المسلسل، حيثُ كان يظهر “إيناكي” بطريقة درامية ومُشوقة مما أدي إلى تحمسهم الشديد لرؤية المسلسل كاملاً.

الجدير بالذكر أن مسلسل “One Piece” يدور في إطار من الحركة والكوميديا والمغامرات حول عالم الإبحار حينما ينطلق قبطان قرصان شاب مع طاقمه للحصول على لقب ملك القراصنة، ولاكتشاف الكنز الأسطوري المعروف باسم “ون بيس”، ثم تتوالى الأحداث.

يُذكر أن مسلسل “One Piece” بطولة كلاً من “إيناكي جودوي، إيميلي رود، چيكوب روميرو، تاز سكيلر”، من تأليف وإخراج كلاً من “ستيڤين مايدة” و “مات أوينز”.

زر الذهاب إلى الأعلى