رياضة

نيدفيد يزيد من التوتر داخل يوفنتوس

ذكرت صحيفة “لا غازيتا ديلو سبورت” أن بافل نيدفيد واجه أندريا أنيلي بعد هزيمة يوفنتوس في نهائي كأس إيطاليا أمام إنتر مساء الأربعاء.

سينهي البيانكونيري الموسم بدون كأس للمرة الأولى منذ 2010-11 ، عندما كان لويجي ديلنيري مسؤولاً عن النادي، كما أنه لم يكن نيدفيد أبدًا من أشد المعجبين بماكس أليغري ، بل إنه دفع من أجل إقالته في عام 2019 ، جنبًا إلى جنب مع فابيو باراتيشي.

وبحسب الصحيفة الإيطالية، ألقى باللوم على المدرب وسلوك بعض اللاعبين بعد خسارة يوفنتوس في روما يوم الأربعاء، حيث التقى الفائز بالكرة الذهبية لعام 2003 أيضًا بالمدرب وعدد قليل من اللاعبين ذوي الخبرة بعد المباراة ، مما جعل استياءه واضحًا.

ووفقا للتقرير ، كان هناك اجتماع “متوتر” في الأولمبيكو ، شارك فيه نيدفيد ، أنيلي ، ماوريتسيو أريفابيني وفيديريكو تشيروبيني. كما قام يوفنتوس بتغيير خططه بعد عودته إلى الفندق، حيث عاد اللاعبون والموظفون على الفور إلى تورينو على الرغم من حصولهم على يومين إجازة وكان من المفترض أن يعودوا صباح الخميس.

كما أن بعض اللاعبين ، بما في ذلك باولو ديبالا ، ألفارو موراتا ، خوان كوادرادو ، ويستون ماكيني وآرثر ، حصلوا على الضوء الأخضر لحضور حفل في روما في اليوم التالي والعودة إلى تورينو بمفردهم ، لكن كل شيء تغير بعد الهزيمة ضد الانتر.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى