ترند

نيقولا معوض يفجّر مفاجأة ويغادر لبنان

يغادر الممثل اللبناني نيقولا معوض لبنان متوجهًا إلى أستراليا أواخر شهر تشرين الأول لتصوير فيلم أميركي هناك.

لم يكشف نيقولا تفاصيل عن دوره في الفيلم بإنتظار ان تعقد شركة الانتاج الاميركية مؤتمرها الصحافي مع انطلاق التصوير في استراليا، لتتحدث عن النجوم والمخرج.

ومن المقرر أن يبقى نيقولا في استراليا أقل من شهرين حتى الإنتهاء من تصوير مشاهده في الفيلم الذي يضم أسماء مهمة جداً على الساحة الهوليوودية بحسب ما كشف لـ “اي تي بالعربي”.

وهذه ليست أول تجربة لنيقولا معوض الى العالمية فكما بات معلومًا فقد سبق له وانتقل الى الولايات المتحدة الاميركية السنة الماضية بعدما تم اختياره من بين عدد من نجوم التمثيل العرب والعالميين لتجسيد دور النبي ابراهيم في الفيلم الروائي الطويل His Only Son، لكن تاريخ العرض مرهون بالظروف الاستثنائيّة التي يمُرّ بها العالم بسبب فيروس كورونا.

أيضاً جمهور نيقولا معوض على موعد معه في سلسلة أعمال منها المسلسل المصري “خيط حرير”، انتاج شركة سينرجي، تأليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج ابراهيم فخر، وهو من بطولته الى جانب نخبة من الممثلين من بينهم النجمة مي عز الدين.

أيضاً الفيلم السينمائي  “ماكو” حيث يجسّد نيقولا شخصية “شريف ناهي”، في العمل المستوحى عن قصة حقيقية حول العبّارة سالم اكسبرس الشهيرة، التي سقط ضحيتها عشرات المصريين بعد غرقها في مياه البحر الأحمر.

وأيضاً ينطلق عرض برنامج “قعدة رجالة” بتاريخ 26 أيلول الجاري والذي يتولى تقديمه كل من النجوم نيقولا معوض، قيس الشيخ نجيب، خالد سليم، حيث ستحل ضيفة على الحلقة الأولى الاعلامية المصرية انجي كيوان.

المصدر: bisara7a

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى