رياضة

نيمار يتمسك بحلم العودة إلى برشلونة

كتب أحمد العلكي :

ذكرت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الإسبانية أن الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا لا يزال يصر على العودة إلى نادي برشلونة بعد أن رحل عنه في صيف 2017 مقابل فسخ تعاقده مع البلوجرانا بعد سداد الشرط الجزائي البالغة قيمته 222 مليون يورو.

وأعرب نيمار مرارًا عن ندمه على قرار الرحيل من برشلونة، وحاول الطرفان، نيمار وإدارة البارسا، إعادة لم الشمل مرة أخرى الصيف الماضي، إلا أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أجهض جميع المحاولات وقرر عدم بيع النجم البرازيلي.

وأشارت الصحيفة إلى أن نيمار لم يتخل مطلقًا عن فكرة العودة مرة أخرى إلى برشلونة، وأنه اعترف برغبته في ارتداء قميص البلوغرانا مرة أخرى لأصدقائه المقربين.

كما أضافت : ”خلال الـ45 يومًا الماضية زار نيمار مدينة برشلونة مرتين، الأولى لمتابعة القضية الخاصة بمستحقاته المالية لدى البارسا، والثانية خلال عطلة نهاية الأسبوع الجاري.

وشدد الصحيفة الاسبانية : ”أبدى نيمار خلال زيارته الأخيرة رغبته في العودة إلى برشلونة، وأكد ذلك في لقائه مع مواطنه آرثور ميلو، نجم وسط البارسا، ولعدد من أصدقائه في المدينة الإسبانية، وأشار إلى أنه يتمنى أن يتحقق هذا الحلم في الميركاتو الصيفي المقبل، يونيو 2020“.

وكشفت “موندو ديبورتيفو” عن حضور نيمار لعيد ميلاد زوجه الأوروجوياني لويس سواريز مساء السبت الماضي، وكان الأرجنتيني ليونيل ميسي حاضرًا أيضًا، وتحدث الثلاثي عن إمكانية عودة نيمار إلى برشلونة، وهو ما أكده النجم البرازيلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى