رياضة

نيمار يطبخ على نار هادئة مفاجأة الموسم

يقدم نجم باريس سان جيرمان، الدولي البرازيلي، نيمار جونيور، مستوى مميز للغاية، منذ انطلاق الموسم الجديد للدوري الفرنسي 2022-2023، ولكنه يبقى مصدر إزعاج دائم لإدارة ناديه.

يحاول نجم “السامبا” الخروح بأي طريقة من النادي الباريسي، رغم أنه يحتل حالياً صدارة هدافي فريقه، فهو يرى أن الوقت حان للانتقال إلى فريق آخر، يستطيع من خلاله الانفراد بلقب “البطولة المطلقة”.

ومن أجل تحقيق هدفه، يفكر اللاعب الموهوب بشكل جدي، الانتقال إلى نادي تشيلسي الإنجليزي، في الميركاتو الصيفي الحالي، أو الشتوي المقبل.

وبدأ بالفعل اللاعب يخاطب المسؤولين عن “البلوز”، لمعرفة إمكانية إرسال عرض بشكل رسمي إلى ملعب “حديقة الأمراء”.

ويعلم نيمار جيداً أن مسأله خروجه من فرنسا صعبة، بحكم ارتباطه بعقد مع سان حتى نهاية صيف 2025، وأن إدارة ناديه لن تتركه يرحل بمبلغ زهيد، بل ستطلب من إدارة تشيلسي رقماً لن يقل عنن 120 مليون جنيه إسترليني.

ومن أجل ذلك، بدأ اللاعب البرازيلي يصطدم مع محبوب الإدارة الأول مبابي، على أحقيته في تسديد ركلات الجزاء، رغم أنه يعلم أن كيليان هو المسدد الأول بالفريق، حتى يبلغ النجم الفرنسي إدارة ناديه بعدم رغبته في مواصلة اللعب مع نيمار.

وظهر ذلك في لقاء مونبلييه في الجولة الثانية، عندما أضاع مبابي ركلة جزاء، واحتسبت أخرى للفريق أراد تسديدها، ولكن نيمار هو من قام بالأمر.

الغضب بدا حينها على مبابي، واضطر عدداً من ممثلي الفريق من بينهم رئيس النادي ناصر الخليفي، الحديث عن الأمر، وتوضيح أنها مجرد شائعات.

وسيكون تشيلسي مضطراً إلى دراسية كافة اللوائح المتعلقة باللعب المالي النظيف، حتى لا يسقط في فخ الغرامة، أو إيقاف القيد، مثلما حدث مع الكثير من الفرق الكبرى.

المصدر/ 24Sport

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى