رياضةهاشتاقات بلس

نيوكاسل يقدم عرضا لشراء نجم ريال مدريد اسينسيو

أصبح يتبقى ثلاثة أسابيع على إنطلاق الدورى الإنجليزى الممتاز الموسم الجديد ، بعد أن قام نادى نيوكاسل بالتعاقد مع ثلاث صفقات جديدة خلال السوق الصيفية .

كما أرتبط نيوكاسل بضم موسى ديابى و ألكسندر إيزاك و أرماندوا بروخا ،حيث يتطلع الماكبايس لتعزيز خياراته الهجومية التى تساعده على تسجيل الأهداف ، و سيكون على إيدى هاو إتخاذ بعض القرارات بشأن تشكيلته الأساسية فى الأسابيع المقبلة .

ووفقا لتقارير صحفية إنجليزية فإن أسينسيو قد تلقى عرضا بقيمة 24 مليون جنيه إسترلينى من نيوكاسل يونايتد للحصول على خدماته للموسم المقبل .

وعلى الرغم من ذلك فإن ريال مدريد قد حدد طلبه بما يقدر ب30 مليون جنيه إسترلينى للتخلى عن اللاعب الذى ينتهى عقده فى نهاية الموسم المقبل ، و هناك مناقشات مستمرة بين الجانبين .

وتشير الأقاويل الأخيرة بشكل مقرب من اللاعب أنه لا يفكر فى المغادرة هذا الصيف ، و أنه سيفضل إنهاء عقده فى سانتياجو برنابيو و عدم الرحيل خلال سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة .

كما أرتبط اللاعب بالإنتقال لعدة أندية فى الدورى الإنجليزى مثل أرسنال و ليفربول و باريس سان جيرمان ، حيث لا يحصل على فرصة المشاركة بإنتظام و بإستمرار تحت قيادة المدرب الإيطالى كارلو أنشلوتى و قد غاب عن نهائى دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى