تكنولوجيا

هاتف Red Magic 9 Pro يعد بأداء وعمر بطارية أفضل

“نوبيا” هي واحدة من الشركات القليلة التي لا تزال تنتج هواتف الألعاب. وجنباً إلى جنب مع أسوس، تحاول نوبيا جذب قاعدة عملاء طموحة لا تتوقع الأداء العالي فحسب، بل تتوقع أيضاً عمر بطارية طويل وتصميم جيد لأجهزتهم.

Red Magic 9 Pro هو هاتف الألعاب التالي القادم من نوبيا، وواحد من أوائل الهواتف التي يتم تشغيلها بواسطة معالج Snapdragon 8 Gen 3 الجديد من Qualcomm، وكشفت الشركة الصينية مؤخراً أنه سيتم تقديم الهاتف الرائد رسمياً، في 23 نوفمبر (تشرين الثاني).

وتم رصد الهاتف سابقاً على منصة قياس الأداء Geekbench وسيحتوي على ما لا يقل عن 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي لاستكمال معالج Qualcomm القوي. وعلى الرغم من أنه يمكن افتراض أن الهاتف سيحتوي على قدر كبير من مساحة التخزين، إلا أنه لم يتم تحديد بعد ما إذا كانت نوبيا ستتضمن فتحة لبطاقة microSD هذه المرة أم لا.

ووفقاً لنوبيا، سيكون هاتف Red Magic 9 Pro أقوى هاتف ألعاب لها حتى الآن. وسيوفر أداء أفضل، وعمر بطارية أطول وتصميماً عاماً أكثر أناقة.

وعلى الرغم من أنه سيتم طرح هاتف الألعاب في البداية في الصين، فمن المحتمل جداً أن تقوم شركة نوبيا بإحضاره إلى بلدان أخرى في الأشهر المقبلة، بحسب موقع فون أرينا.

زر الذهاب إلى الأعلى