رياضة

هازارد: تجربتي في ريال مدريد فاشلة.. ولم أعد في مستوى 2018

أكد المهاجم الدولي البلجيكي إيدين هازارد، لاعب ريال مدريد الإسباني، على أن مستواه تراجع كثيرًا عما كان عليه في نسخة كأس العالم الماضية “روسيا 2018”.

وخلال مقابلة أجراها مع صحيفة “ليكيب” الفرنسية تحدث هازارد عن تجربته في ريال مدريد قائلاً: “بالطبع لقد اعتبرتها تجربة فاشلة، لم يكن الأمر طبيعيًا، كان هناك الكثير من الإصابات..فيروس كورونا، لم أستطيع إظهار ما يمكنني فعله، عايشت الإصابات الخطيرة فقط”.

وواصل: “بالنسبة لي كان من الصعب أن أفهم سبب كل ذلك، ما الخطأ الذي فعلته؟ لم أستطع العودة إلى كامل لياقتي، واستمر ذلك حتى الجراحة في كاحلي الأيمن العام الماضي”.

وبسؤاله عن تراجع مستواه مع ريال مدريد، أجاب هازارد: “مازال لدي نفس الفنيات، ولكني فقدت الثقة، عندما وصلت إلى ريال مدريد، تعرضت لزيادة الوزن مثل كل صيف، بعد نهائي الدوري الأوروبي بين تشيلسي وأرسنال، قمت باستغلال الإجازة، ولكن بعد أسبوعين أو ثلاثة من التحضيرات، قللت من وزني، هل استمتعت بذلك؟ بكل تأكيد”.

واستطرد النجم السابق لنادي تشيلسي الإنجليزي: “مستواي في عام 2018، لم أعد أمتلكه، ولا يمكن أن أظهره، ولكني عانيت كثيرا، على المستوى العقلي والبدني”.

ولفت بالقول:” في عام 2018، كنت ضمن أفضل 10 لاعبين في العالم، هل سأعود لهذا المستوى، لا أعتقد ذلك، ولكن إذا سمح لي جسدي من الممكن أن أقوم بأشياء عظيمة”.

وأتم هازارد في هذا الشأن بقوله: “لن ألوم أحدا، لقد شاركت في 3 مباريات في أوائل الموسم الماضي ثم تعرضت لإصابة جديدة، وفي نهاية الموسم خضعت لعملية جراحية في الكاحل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى