ترند

هبة الدري تروِّج لمسرحيتها الجديدة «sing»

بطريقة تناسبت تماماً مع قصة وأحداث المسرحية، اختارت الفنانة هبة الدري في الترويج لمسرحيتها الجديدة (sing) جملة حملت في طيات معانيها رسالة تفاؤل، حيث شاركت متابعيها صورة بوستر العمل، الذي ظهر عليها جميع أبطالها، وكتبت: «حين يدرك المرء شغفاً في الحياة، يخطو بثبات نحو أحلامه. مسرحية sing على مسرح جمعية المرشدات، إخراج عبدالله عباس».

وتدور أحداث المسرحية حول عدد من الشخصيات لها أحلام تحاول تحقيقها رغم الكوارث والمآسي التي تعيشها، كل ذلك يتم تقديمه في أجواء استعراضية مميزة. وبجانب الدري، يشارك في هذا العمل عدد من النجوم، منهم: فهد باسم، وروان العلي، وشيخة العسلاوي، وصمود المؤمن، وشملان العميري، ومنصور البلوشي، وطلال باسم، وأحلام التميمي، والمسرحية إخراج عبدالله عباس، وتأليف عثمان الشطي.

وقد شاركت الدري خلال الفترة الماضية في عمل مسرحي يحمل اسم «ونزداي»، وهي مسرحية موسيقية واستعراضية، وتميل إلى الرعب، مع الفنانين: صمود المؤمن، وفتات سلطان، وعبدالله المسلم، وغدير السبتي، ونواف العلي، ومحمد الكاظمي، وإسماعيل سرور، وملك أبوزيد، وشيماء قمبر، وسعيد السعدون، سينوغرافيا وإخراج مسرحي عبدالله عبدالعزيز المسلم.

زر الذهاب إلى الأعلى