رياضة

هبوط إيفرتون يساعد برشلونة في صفقة مهمة

ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن برشلونة يراقب موقف إيفرتون في الدوري الإنجليزي.

أوضحت الصحيفة أن النادي الكاتالوني يواصل سعيه بضم الصفقات المجانية، ومنخفضة التكلفة، لافتة إلى أن اللاعب أمادو أونانا ضمن الأسماء المستهدفة في كامب نو.

وأضافت “أحد المراكز التي سيتم تعزيزها في السوق الصيفي المقبل من قبل الإدارة الرياضية لبرشلونة هو مركز لاعب خط الوسط، رغم أنه تم سد الفجوة التي تركها سيرجيو بوسكيتس بواسطة أوريول روميو، لكن أداء الأخير لم يكن كما كان متوقعاً وقرر نادي برشلونة بالفعل الذهاب إلى السوق”.

وتابعت “المدير الرياضي الحالي في البرسا، ديكو، يستهدف البلجيكي الدولي في إيفرتون، أمادو أونان، ويرى اللاعب البرتغالي السابق أن الفريق يحتاج إلى المزيد من العضلات في وسط الملعب، وأن أونانا يحتل مكانة تفضيلية في قائمة الإدارة الرياضية للموسم الجديد”.

وواصلت “التعاقد مع اللاعب السنغالي الذي يحمل جواز السفر البلجيكي لن يكون بالمهمة السهلة، حيث تقدر قيمته بـ 60 مليون يورو، نظراً لأدائه، ولديه عقد حتى عام 2027 وعمره 22 عاماً فقط، فهو لاعب ذو قيمة ويحظى باهتمام فرق الدوري الإنجليزي الأخرى مثل تشيلسي وأرسنال”.

في المقابل يمكن تخفيض هذا المبلغ بشكل كبير إذا هبط إيفرتون إلى “تشامبيون شيب”، حيث يتواجد النادي القابع في مدينة ليفربول في منطقة الهبوط في الدوري الإنجليزي، بعدما تم فرض عقوبة خصم 10 نقاط من رصيده، حيث يتأخر النادي بنقطتين فقط عن نوتنغهام فورست ولوتون، في ذيل الترتيب.

زر الذهاب إلى الأعلى