رياضةهاشتاقات بلس

هجوم “الأزرق” صداع في رأس ثامر عناد قبل استكمال مباريات التصفيات المشتركة

ذكرت صحيفة “القبس” الكويتية أن منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم يعيش «أزمة هجومية» قبل المواجهتين المرتقبتين مع أستراليا والأردن يومي 26 و31 مارس المقبل ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة والمؤهلة لكأس العالم (قطر 2022) وكأس آسيا (الصين 2023).

وأشارت الصحيفة إلى أن هذه الأزمة تتمثل في غياب العنصر الأساسي يوسف ناصر عن المشاركة مع ناديه الكويت بسبب الإصابة وتحوم الشكوك حول جاهزيته قبل انطلاق فترة استعدادات الأزرق للمواجهتين، وكذلك تراجع مستوى المهاجم البديل فيصل عجب الذي عاد إلى التضامن لاستعادة شهيته التهديفية، بعد تجربة لم يكتب لها النجاح مع العربي خلال النصف الأول من الموسم الكروي الحالي.

أمّا البديل الثالث فهو حسين الموسوي الذي لم يلعب أغلب فترات الموسم بسبب المشكلة التي حدثت بينه وبين ناديه العربي وعلى الرغم من انتقاله إلى السالمية في النصف الثاني فإنه لم يحظ حتى الآن باللعب بصورة أساسية، وهو الأمر الذي يضعف حظوظه في اللعب مع المنتخب.

كما ألمحت “القبس” إلى أن مدرب “الأزرق” ثامر عناد سيكون في حيرة من أمره، خصوصا أن الكرة الكويتية تفتقد حاليا المهاجم الهداف في ظل اعتماد معظم الأندية المحلية على مهاجمين محترفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى