ترند

هدى حسين تعود في رمضان بمسلسل “ملح وسمرة”

مازالت النجمة الكبيرة هدى حسين تقطف ألمعية وردود أفعال أحدث أعمالها “عودة خالتي” والذي يحقّق نجاحاً عربياً كبيراً متصدراً نسب المشاهدة والترند بشكل مستمر. بالتزامن مع بدء تصوير مسلسل “ملح وسمرة” مع المنتج جمال سنان، لصالح مجموعة “MBC” ومنصة شاهد، للموسم الرمضاني المقبل، وهو الموسم الذي تألقت فيه هدى حسين في العام الماضي في “من شارع الهرم إلى” والذي حقق نجاحات غير عادية، وحالة جماهيرية واسعة.

ويضمّ مسلسل “ملح وسمرة” نخبة من أهم نجوم الدراما الخليجية جمال الردهان وفاطمة الصفي ومعهما النجوم سحر حسين، عبدالله الطراورة، عبدالله البلوشي، منيرة محمد، مشاري المجيبل، نوف سلطان، فرح المهدي، سلوى بخيت، عبدالله السويد وغيرهم. وكتابة العمل الدكتور حمد الرومي. ويُخرج المسلسل علي العلي.

وكانت تجربة “إيغل فيلم” وهدى حسين السابقة، في مسلسل “كف ودفوف” وجدت نجاحاً باهراً بعد حصول العمل في العام الماضي على جائزة المسلسل العربي المفضّل في “Joy Awards”.

هذا وقالت السيدة هدى حسين لـ”الرياض”: بشكل مختصر، قصة “ملح وسمرة” تقدّم قضية رأي عام، تواجهها شخصيات المسلسل. نشهد على تشابك في العلاقات وأكثر من قضيّة مهمة يناقشها العمل بذكاء وإثارة وتشويق، مؤكدة أن جميع القائمين على العمل لديهم طموح متقّد على ملامسة النجاح، خاصة بعد النجاحات المتتالية، في مسلسل “عودة خالتي” و”من شارع الهرم إلى..”، وبينت النجمة الجماهيرية هدى حسين، أنها لن تسبق الأحداث وهي تنقل حالة رأي عام، بطريقة حميدة وذكية وكيف نصنعها لمتعة المشاهد وتثقيفه. يذكر أن مسلسل “ملح وسمرة” يضم إلى جانب هدى حسين، اختها سحر حسين، جمال الردهان، فاطمة الصفي، عبدالله الطراورة، نوف سلطان، فرح المهدي، سلوى بخيت، عبدالله السويد وآخرون وكتابة حمد الرومي وإخراج علي العلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى