ترند

هذا ما ينتظر جمهور سارة أبي كنعان في الفترة المقبلة

تعيش الممثلة سارة أبي كنعان نشاطًا ملحوظًا في الأعمال الفنية، فهي لا تخفي سعادتها بالتفاعل الذي تلقاه من قبل الجمهور من خلال حسابها على إنستغرام، حيث تقوم بإعادة نشر التعليقات التي تتلقاها حول أعمالها.

ومن بين الأعمال المنتظرة والتي تروّج لها سارة حاليًا عبر انستغرام، مسلسل “فكسر fixer” المؤلف من عشر حلقات، والذي ينطلق عرضه حصريًا على منصة شاهد الشهر المقبل ويجمعها مع نخبة من الممثلين هم: بديع أبو شقرا، ديامان ابو عبود، وسام صليبا، جنيد زين الدين.

من جهة أخرى، تعيش سارة فرحة مميزة بعد إختيار وزارة الثقافة فيلم Broken Keys  أو “الأجنحة المتكسرة” لتمثيل لبنان رسميًا في مسابقة الأوسكار لعام 2021 عن فئة الفيلم الأجنبي، بناء على قرار اللجنة الخاصة لاختيار الفيلم السينمائي لمسابقة الأوسكار 2021.

الفيلم من كتابة وإخراج جيمي كيروز، ويضم وجوها مخضرمة وأخرى شابة وموهوبة في مجال التمثيل، نذكر منهم: عادل كرم، بديع ابو شقرا، غابريال يمين، سارة ابي كنعان، طارق يعقوب، رلى بقسماتي، جوليان فرحات، حسن مراد، القدير منير معاصري، والطفل عيسى الحاج. وكانت سارة قد كشفت في مقابلة سابقة مع موقع “بصراحة” عن دورها في الفيلم، حيث تلعب دور فتاة تعرضت للظلم من داعش، ثم تعمل لاحقاً على محاربة هذه المنظمة.

أيضًا يعرض لسارة مسلسل “دفعة بيروت” عبر منصة شاهد وهو من انتاج شركة ايغل فيلمز الضخمة، ويجمعها مع نخبة من أهم ممثلي العالم العربي والخليجي، وهو من إخراج علي العلي.

المصدر: bisara7a

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى