أخبار العالم

هلال الساير: جمعية الهلال الأحمر مستمرة بمساعدة الروهينغا

أشاد سفير بنغلادش لدى الكويت، إم. دي. عشيق الزمان، بالجهود الكويتية في مد يد العون للمحتاجين ومساعدة المنكوبين، جراء الكوارث الطبيعية أو من صُنع الإنسان.

وقال عشيق الزمان، لـ”كونا”، أمس، عقب لقائه رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر د. هلال الساير، إن جهود الجمعية واضحة في مجال إغاثة المنكوبين، ولها مكانة رائدة على ساحة العمل الإنساني، من خلال جهودها الإنسانية الواضحة في مساعدة لاجئي الروهينغا في بنغلادش.

وأكد أهمية ما تقوم به الجمعية؛ إقليميا ودوليا، في مجال الإغاثة، وإيصال المساعدات الإنسانية للمحتاجين والمتضررين حول العالم.

وحول اللقاء الذي جرى بين الجانبين، أفاد بأنه تم بحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، لاسيما ما يتعلق بالمجالات الإنسانية والإغاثية، مشيرا إلى أن المحادثات التي أجراها مع الساير كانت مثمرة وبناءة.

من جانبه، رحب الساير بزيارة سفير بنغلادش لدى الكويت، لافتا إلى جهود الجمعية لدعم لاجئي الروهينغا في بنغلادش والعلاقات الثنائية مع الصليب الأحمر البنغلادشي.

وبيَّن أن الجمعية مستمرة في مواصلة برامجها لمساعدة لاجئي الروهينغا في بنغلادش، ودعم أي جهد بالتعاون مع المنظمات الإنسانية الأخرى.

وأكد أن الكويت كانت وستظل عونا للأشقاء والأصدقاء في كل مكان، وأن العمل الإنساني نهج ثابت ومتأصل في نفوس أبناء الكويت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى