ترند

هل تحقق دانييلا رحمة حلم خالد أمين وتقبل بهذا العمل؟

كشف الفنان الكويتي، خالد أمين، عن تعاون جديد يجمعه بالفنانة اللبنانية دانييلا رحمة، مشيراً إلى أنه وجد فيها الفنانة التي تستطيع تحقيق حلمه في هذا العمل، الذي يعد من إنتاجه.

وتحدث خالد أمين، الذي حل ضيفاً على الموسم الجديد من برنامج “40”، الذي تقدمه الإعلامية جيسيكا عازار، عبر قناة “MTV” اللبنانية، أنه أرسل سيناريو العمل إلى دانييلا رحمة، لقراءته وإبداء الموافقة من عدمها، مشيراً إلى أنه بانتظار ردها لخروج العمل إلى النور.

وأضاف خالد أمين أن العمل سيعرض عبر إحدى المنصات الفضائية، مبيناً أن العمل سيتم تنفيذه في لبنان، منوهاً بأن أحد أهم أحلامه أن يقوم بتنفيذ عمل في لبنان، وأوضح أنه لا يرغب في وقف الإنتاجات المشتركة في لبنان.

ورفض خالد أمين، خلال المقابلة، الحديث عن حياته الشخصية، مبيناً أن “السوشيال ميديا” تتدخل في كل شيء بالحياة، وهو ما يرفضه مطلقاً، متابعاً أنه غير صحيح أن “السوشيال ميديا” تقرب الفنان من جمهوره، لأنه يحب أن يعيش حياته الخاصة كخالد.

وكشف خالد أمين سراً عن الفنانة سعاد عبدالله، قائلاً إنها تخرج إلى السوق مرتدية عباية وبرقعاً، مبيناً أنه يعرفها من عينيها، وأشار إلى أنه التقطها ذات مرة، واقترب منها، قائلاً: “بدك أفضحك هلا؟؟”، فردت تقول: “أوعى.. أوعى”.

 

المصدر: زهرة الخليج

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى