ترند

هل ستعرض “أبو العربي” لـ هاني رمزي في الكويت؟

يخطط النجم هاني رمزي لعرض مسرحية “أبوالعربي” في السعودية والكويت خلال الفترة المقبلة، والتي تعرض حاليا في أحد المسارح بمدينة نصر.

وفور انتشار الخبر تساءل الكثير من الجمهور هل يستطيع الفنان رمزي عرض أعماله في الكويت رغم أوضاع كورونا، وفي ظل السماح للعروض المسرحية بها وسط تشديدات صحية وتعليمات صارمة، إضافة إلى عدم السماح بالسفر، كلها أسئلة دارت في ذهن الجمهور، فهل يتمكن هاني رمزي من عرض مسرحيته “أبوالعربي” في الكويت خلال الفترة المقبلة.

وأعادت المسرحية رمزي إلى خشبة المسرح بعد غياب ما يقرب من 18 عاما عن آخر مسرحية شارك فيها، وكانت “كده أوكيه” عام 2003.

وأكد هاني مؤخرا أن مسرحية “أبوالعربي”، التي يعرضها حاليا على أحد مسارح مدينة نصر، ليست لها علاقة بفيلم “أبو العربي” الذي قدمه في السينما وحقق نجاحا كبيرا، مشيرا إلى أن “المسرحية تحمل عددا من المفاجآت الكوميدية، وأتمنى أن تنال إعجاب الجمهور”.

ويشارك في البطولة حجاج عبدالعظيم ومحمد جمعة وأحمد فتحي وعمرو عبدالعزيز وداليا البحيري وآخرون، ومن إخراج تامر كرم، وتأليف محسن رزق.

وكشف رمزي عن سبب تأجيل فيلمه “نيزك الدكروري” قائلا إن “الفيلم يتطلب مبالغ ضخمة وغرافيك عاليا جدا، ومن الصعب تنفيذه الفترة الحالية”، مضيفا أن الفيلم يتحدث عن الفضاء وما يدور بداخله، في إطار كوميدي.

 

المصدر: الجريدة الكويتية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى