ترند

هل عاد عبدالله بوشهري لتصوير أعماله الفنية عقب خروجه من الحجر الصحي؟

رد الفنان محمود بوشهري على ما تردد خلال الساعات الماضية عن عودة شقيقه الفنان عبدالله بوشهري لتصوير بعض الأعمال الدرامية التي من المقرر أن تعرض في شهر رمضان 2020.

محمود بوشهري: شقيقي في حجر منزلي وينفذ تعليمات الوقاية من كورونا

نشر الفنان محمود بوشهري فيديو عبر حسابه على “سناب شات” أكد من خلاله على عدم صحة ما يردده البعض عن عودته و شقيقه عبدالله بوشهري لتصوير الأعمال الرمضانية التي توقف الكثير منها بسبب انتشار فيروس كورونا حيث أوضح محمود بوشهري أن شقيقه في ظل حجر منزلي ويتبع التعليمات الخاصة للوقاية من الفيروس لدرجة جعلته لا يصافح والدته حتى بعد عودته فقال: “عبدالله بوشهري ظل ما يقارب شهر و 3 أيام في حجر صحي، ثم عند خروجه دخل في حجر منزلي لدرجة جعلته لا يقترب من والدته بسبب حرصه على تنفيذ التعليمات التي تصدر للوقاية والحرص من انتشار فيروس كورونا ولا أعرف لماذا يردد البعض أن عبد الله لا يراعي هذا”.

محمود بوشهري: ليس لدي معلومات عن عودة تصوير الأعمال الدرامية

الفنان محمود بوشهري أكد أيضا أنه يجب مراعاة كافة المعلومات التي يرددها البعض بسبب أن بعضها غير حقيقي، وان ليس لديه معلومات عن عودة تصوير الأعمال الدرامية من عدمها فقال: “أنا لا أعرف من عاد لتصوير أعمال درامية لكن عبدالله بوشهري حريص على تنفيذ القوانين وأتمنى من يروج الشائعات حول عودة عبدالله ومحمود بوشهري لتصوير أعماله الدرامية أن يراجع نفسه ولا يصح أن كل ما يحدث شيء يتم إضافة اسم محمود وعبدالله بوشهري، فكل شخص مسئول عن نفسه، وأتمنى أن يتأكد كل شخص من معلوماته”.

أبرز أعمال محمود وعبدالله بوشهري في رمضان

ويشارك كل من الفنان محمود بوشهري وشقيقه عبدالله بوشهري في العديد من الأعمال الدرامية المقرر عرضها في شهر رمضان، حيث يشارك عبدالله بوشهري في مسلسل “شغف” مع الفنانة هدى حسين، وكذلك مسلسل “غرفة رقم 7” مع الفنانة شجون الهاجري، ومسلسل “مع الحرملك”، بينما يشارك شقيقه محمود بوشهري في مسلسل “الكون في كفه” مع الفنانة إلهام الفضالة،  ومسلسل “زواج مصلحة”.

عبد الله بو شهري يتحدث عن سبب توتره في الحجر الصحي:”كنت أخاف أهلي يسمعون الخبر”

 

تحدث عبد الله بو شهري عن أسباب توتره خلال تلك الفترة وقال خلال مقطع مسجل لبرنامج “The Insider بالعربي” الذي يُعرض عبر شاشة دبي، إنه لم يكن يخشى الإصابة بفيروس كورونا بقدر ما يخشى سماع عائلته بالخبر الذي قد يؤثر عليهم ويحزنهم.

وأوضح عبد الله أنه بمجرد أن دخل المطار بالكويت وخضع للفحص الطبي هناك، برفقة ركاب الطائرة التي استقلها، اكتشف المسؤولون إصابة 40 شخصًا بالفيروس، وتم تحويلهم إلى المستشفى، في حين تم تحويل باقي الركاب وهو منهم إلى الحجر الصحي الذي مكث فيه فترة طويلة.

عبد الله بو شهري والإجراءات الوقائية

وتابع: “كل يوم لما كانوا يفحصوني كنت أخاف لأني كنت أقول بأي لحظة يقولوا لي عبد الله تفضل معانا المستشفى أنت حامل الفيروس”، لافتًا إلى أنه كن ملتزمًا بكل الإجراءات الوقائية التي فرضتها الحكومات ولم يختلط بأي شخص خوفًا من أن يكون مُصابًا فلا يتسبب في عدوى أي شخص.

أول لقاء لعبد الله بو شهري مع والدته بعد الحجر الصحي

الجدير بالذكر أن عبد الله بو شهري قد نشر عبر حسابه على سناب شات مقاطع فيديو مؤثرة توثق أول لقاء جمعه مع والدته عقب خروجه من الحجر الصحي، حيث رفض مصافحتها وأخبرها أن هذا هو الطريق الوحيد للوقاية والمحافظة عليها بسبب انتشار فيروس كورونا وأضاف: “الطبيب طلب مني الابتعاد عنك مسافة مترين كوقاية وحذر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى