أمن ومحاكم

هندي سكران كاد يتسبب بكارثة بعدما اصطدم بسيارته بمضخة وقود بإحدى المحطات بمحافظة الأحمدي!!

تمرّد هندي سكران بعدما فقد السيطرة على سيارته في إحدى محطات الوقود واصطدم بالمضخة، حيث «تعنتر» على العاملين فتدخل المارّة وتمكنوا من الإمساك به بعد صولات وجولات كون المتهم بحال سكر شديدة وحاول الاعتداء عليهم.

الهندي السكران، والذي كان يقضي «الويك إند» متجولاً بسيارته وبيده كوب زجاجي يحتسي منه الخمر وبجانبه كيس الثلج، كان دخل إحدى محطات الوقود الكائنة في محافظة الأحمدي وفقد السيطرة على مقود سيارته بسبب حال السكر الشديدة التي وصل إليها جراء الإفراط في احتساء الكحول، فاصطدم بالمضخة وتسبب في إتلافها حيث بادر مسؤول المحطة إلى عزل المضخة المتضررة كإجراء احترازي لضمان عدم حصول تسرّب وقود لحين إجراء الصيانة لها.

الهندي الخارج عن التغطية ترجّل من سيارته و«تعنتر» على العاملين في المحطة وبدأ يصرخ بهم وكأنهم السبب في ما حصل، وعلى وقع ذلك تدخّل المارّة من المواطنين والمقيمين، إلا أنهحاول الإفلات، وعندما عجز عن الهروب حاول الاعتداء على الأشخاص الذين أمسكوا به، لكنه فشل في مسعاه وتمت السيطرة عليه وإبلاغ عمليات وزارة الداخلية.

انتقل إلى الموقع رجال أمن الأحمدي وألقوا القبض على الهندي «المتعنتر» واقتادوه إلى مخفر المنطقة حيث سُجّلت بحقه قضية قيادة مركبة بحال سكر وإتلاف وتم التحفظ عليه للتحقيق معه في القضية حال إفاقته من حالة السكر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى