ترند

هند البلوشي تنفي “الزواج والخلاف” مع حياة الفهد

نفت الفنانة هند البلوشي، ما تردد من أنباء خلال الفترة الأخيرة بشأن زواجها، في أعقاب تداول صورة لها مع الفنان الشعبي بلال الشامي، ترتدي فيها فستان الزفاف، وأكدت هند أن الصورة المتداولة في مواقع التواصل الاجتماعي، جرى التقاطها خلال تصوير مشهد العرس في مسلسلها الجديد “هي وبناتها”.

وبيّنت هند خلال حلولها ضيفة في برنامج “ع السيف” عبر قناة atv، أنها طلبت من قناة “ام بي سي” عدم عرض حلقتها في برنامج المقالب “رامز في الشلال”، خلال رمضان الماضي، مؤكدة أنه بالنسبة لشخصية الفنان رامز جلال فهو إنسان خلوق.
وأشارت إلى أنها وصلت إلى مرحلة الانهيار خلال تصوير فقرات برنامج رامز، وخرج منها كلام غير لائق ولا يجوز أن يعرض على المشاهدين، حيث كانت تجهل أنه برنامج رامز جلال، ما دفعها إلى الرفض القاطع لعرض الحلقة حتى لو كان سيتم حجب الصوت عند اطلاقها مفردات غير لائقة.

عن حقيقة خلافها مع الفنانة الكبيرة حياة الفهد، قالت هند: “أم سوزان هي أمي الثانية، وإن كان فيه عتب للغالية فعتبي عليك، تمونين على العين والراس من فوق.. وإن كان فيه زعل اجيلك لعندك وأبوس راسك”.

وأردفت: “وصلني كلام أنها حاطة عليا، لكن وجه بوجه ما حصل شي بينا، ولي الشرف أنه بعد 15 سنة أرجع أقف قدامها، وبنتظر هاللحظة للعمل سويا مرة أخرى”.

ونوّهت البلوشي إلى أن الغيرة موجودة في كل مكان في العمل وفي البيوت أيضا، قائلة إن الغيرة سلاح ذو حدين، قد يكون جميلاً أحيانًا وبشعًا كثيرًا في مواقف أخرى، مضيفة: “يا بخت من قدر يضبط هذا الشعور، ضبط النفس مهم، وهذا كله يروح بالقناعة”.

وكانت هند البلوشي أثارت جدلاً واسعًا حينما نشرت صورتها بفستان الزفاف عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستاغرام”، مع الفنان الشعبي بلال الشامي، وتناقل رواد التواصل الاجتماعي فيديو لها فيه جدية زواجها، إلا أنها كشفت أنه مقطع من مسلسل “هي وبناتها”.

يشار إلى أن هند البلوشي كانت متزوجة من الفنان مشاري العوضي وأنجبت منه “عبير وجاسم”، قبل أن يبادر العوضي إلى إعلان طلاقهما العام الماضي، بعد إن كانا قد اتفقا على عدم الكشف عنه، حرصًا على ولديهما عبير وجاسم، وذلك قبيل أن تطرح هند كليب “مستفز”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى