ترند

هند البلوشي: مشغولة بفيلم وأغنية جديدين

عادت الفنانة هند البلوشي الى الكويت بعد رحلة طويلة امضتها في تركيا، هند ما ان حطت الرحال في الديرة وشرعت في استئناف نشاطها الفني مجددا بعد فترة من الانقطاع بسبب جائحة كورونا ومن ثم السفر.

البلوشي قالت لـ القبس انها تجهز حاليا لفيلم سينمائي جديد، حيث تعكف على كتابة احداثه. واضافت «الكتابة شغلي الشاغل ولا انقطع عنها يوما والجديد انني اطرق باب التأليف السينمائي بتجربة اتمنى تنال رضاكم، هذا فضلا عن التجهيز لمسرحية «نور الظلام 2»، كما امضي قدما في كتابة مؤلفاتي الأدبية الجديدة الكتاب الأول «همساتي 2»، والكتاب الثاني «الصمت باعتباره لغة تواصل»، ومن المرجح طرحهما قريبا سواء عبر المتاجر الالكترونية او في اقرب فرصة يعود فيها نشاط معارض الكتب.

البلوشي لم تنقطع يوما عن الغناء وان انشغلت بانشطة اخرى ولكن يظل شغفها بالطرب لا حدود له، لذلك تجهز حاليا لسنغل جديد تتعاون من خلاله مع عبدالله العماني.

وقالت «بدأت التجهيز للأغنية على ان ترى النور قريبا ستكون مفاجأة سارة للجمهور واتمنى ان أكون عند حسن ظنهم». هند ما زالت تعلق آمالها على عودة النشاط المسرحي من جديد، معربة عن اشتياقها للوقوف على الخشبة من جديد، لا سيما أن آخر اعمالها المسرحية كان رفقة الفنان طارق العلي في «عنتر المفلتر». قراء القبس يتصفحون الآن

المصدر: القبس الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى