منوعات

هواء للبيع لمن يشعرون بالحنين إلى الوطن

أدى متغير جديد من فيروس كورونا سريع الانتشار إلى فرض عديد من الدول حول العالم حظرا وقيودا على السفر إلى بريطانيا، ما يعني أن عددا كبيرا من المقيمين في الخارج حاليا لن يتمكنوا من العودة في أي وقت قريب، لذلك، ابتكرت شركة My Baggage لإعادة التوطين هدية خاصة للمقيمين الذين يشعرون بالحنين إلى الوطن، وهي عبارة عن نسمة من الهواء المنعش، بحسب “سي إن إن”.

وتبيع الشركة حاليا زجاجات من الهواء “الحقيقي” من إنجلترا، واسكتلندا، وويلز، وإيرلندا الشمالية لتزويد المقيمين في خارج المملكة المتحدة برائحة وطنهم. وتكلف الزجاجة نحو 33 دولارا، وتبلغ سعتها 500 مليلتر، وتأتي مع سدادة من الفلين كي يتمكن المستلم من الاستمرار في فتحها والاستمتاع بالرائحة كلما احتاج إلى ذلك.

وإلى جانب المناطق الأربع من المملكة المتحدة، يمكن للشركة أيضا أن تتلقى طلبات خاصة لأي مواقع أخرى في المملكة المتحدة.

وأوضحت الشركة أنها تلقت طلبا من رجل من ويلز أراد عينة من الهواء من منطقة سنودونيا الجبلية شمال غرب ويلز. وفي الوقت ذاته، تتوافر أيضا زجاجات خاصة ذات إصدار محدود تحتوي على هواء مأخوذ من مترو إنفاق لندن، أو متجر للسمك والبطاطا في نورفولك.

وقال متحدث باسم الشركة، “أردنا مساعدة مواطني المملكة المتحدة الذين يعيشون في الخارج، على إعادة التواصل مع وطنهم، ونعلم من الأبحاث المنشورة أن حاسة الشم لدينا مثيرة للذكريات للغاية عندما يتعلق الأمر بالعواطف”.

وأضاف المتحدث، “من خلال السماح للمتلقين بأخذ نفس عميق من الهواء من وطنهم، نحن نأمل في التخفيف من الحنين إلى الوطن، ومساعدتهم على الاستقرار في حياتهم الجديدة، أينما كانت”.

ووفقا لـMy Baggage، تأتي الأغلبية العظمى من الطلبات من أولئك الذين يشترون الزجاجات كهدايا للأصدقاء أو العائلة الذين يعيشون في الخارج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى