رياضة

هيئة الرياضة الكويتية: عدم كفاية رصيد الجهراء سبب أزمة العمال

قالت الهيئة العامة للرياضة إنه بناء على المستندات التي تم تقديمها من عقود وقرارات مجلس إدارة نادي الجهراء وكشوف رواتب شهر نوفمبر 2023 (آخر تحويل رواتب للعاملين بالنادي) تم حصر المستحقات والرواتب المتأخرة، وتحويل رواتب اللاعبين المحترفين من شهر ديسمبر 2023 حتى شهر مارس 2024.

وذكرت الهيئة في بيان صحافي، أن باقي العاملين بالنادي ممن يملكون عقود عمل تم صرف راتب شهر ديسمبر 2023 فقط لهم وذلك لعدم كفاية الرصيد المتوافر بحساب النادي.

وأوضحت الهيئة أن اللجنة المالية المشكلة لصرف المستحقات المالية في ناديي الجهراء والنصر رفعت توصية لتحويل مبالغ من الإعانة السنوية لحساب النادي ليتم استكمال إجراءات صرف الأشهر المتبقية خلال الأيام المقبلة، بجانب تجميع بيانات العاملين الذين يملكون مباشرات عمل فقط واتخاذ الإجراءات الكفيلة بضمان سلامة الإجراءات القانونية لصرف رواتبهم وفقا للأطر المالية بناء على توجيهات وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة وزير الدولة لشؤون الشباب وزير الدولة لشؤون الاتصالات داود معرفي، بالإضافة إلى حصر الإقامات والزيارات التجارية الخاصة باللاعبين الأجانب وأسرهم التي انتهت وأيضا من شارفت على الانتهاء، سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأن تمديدها لمدة 3 شهور بعد التحقق من أنهم ما زالوا على رأس عملهم بالنادي وفقا للهيكل التنظيمي والعقود المبرمة معهم.

تشير الهيئة العامة للرياضة، إلى أنه بناء على المستندات التي تم تقديمها من عقود وقرارات مجلس إدارة نادي الجهراء الرياضي وكشوف رواتب شهر نوفمبر 2023.

ووفق (آخر تحويل رواتب للعاملين بالنادي)، تم حصر المستحقات والرواتب المتأخرة وتحويل رواتب اللاعبين المحترفين من شهر ديسمبر 2023 حتى شهر مارس 2024.

وتبين الهيئة أن باقي العاملين بالنادي ممن يملكون عقود عمل تم صرف راتب شهر ديسمبر 2023 فقط لهم، وذلك لعدم كفاية الرصيد المتوافر بحساب النادي.

وأوضحت الهيئة أن اللجنة المالية المشكلة لصرف المستحقات المالية في نادي الجهراء ونادي النصر رفعت توصية لتحويل مبالغ من الإعانة السنوية لحساب النادي ليتم استكمال إجراءات صرف الأشهر المتبقية خلال الأيام المقبلة، بجانب تجميع بيانات العاملين الذين يملكون مباشرات عمل فقط واتخاذ الإجراءات الكفيلة بضمان سلامة الاجراءات القانونية لصرف رواتبهم وفقا للأطر المالية بناء على توجيهات وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة وزير الدولة لشؤون الشباب وزير الدولة لشؤون الاتصالات داود سليمان معرفي.

بالإضافة إلى حصر الإقامات والزيارات التجارية الخاصة باللاعبين الأجانب وأسرهم التي انتهت وأيضا من شارفت على الانتهاء، سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأن تمديدها لمدة 3 شهور بعد التحقق من أنهم مازالوا على رأس عملهم بالنادي طبقا للهيكل التنظيمي والعقود المبرمة معهم.

زر الذهاب إلى الأعلى