رياضة

هيئة الرياضة تغلق استاد نادي الكويت

قررت الهيئة العامة للرياضة إغلاق استاد نادي الكويت، لاتخاذ إجراءات معاينة الحالة الإنشائية لمدرجات الاستاد، حفاظا على سلامة الجميع من مرتادي النادي.

وكان رئيس نادي الكويت خالد الغانم أكد في تصريحات سابقة أن منشأة نادي الكويت آيلة للسقوط منذ 12 عاما، وأن أرضية الملعب تحتاج للصيانة وتدخل الجهة المسؤولة، وهي الهية العامة للرياضة.

وجاء في كتاب الهيئة، الذي حمل توقيع المدير العام يوسف البيدان، انه وبناء على تصريحات رئيس النادي خالد الغانم التلفزيونية فيما يتعلق بأن المدرجات آيلة للسقوط، فقد تقرر إغلاق الاستاد، استشعارا للمسؤولية الواقعة على الهيئة، وحفاظا على سلامة مرتادي الاستاد، على أن يكون هذا الأمر بالتنسيق مع نادي الكويت.

وبينت الهيئة أنه سيتم معاينة الحالة الانشائية لمدرجات الاستاد من جانب المختصين في الهيئة ووزارة الأشغال، مطالبة نادي الكويت بالافادة حول الموضوع الهام والعاجل، حسبما جاء في الكتاب الموجه لرئيس نادي الكويت.

جدير بالذكر أن استاد نادي الكويت يحظى باعتماد من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وهو ما أهله لاستضافة مباريات الكويت بالمجموعة الثانية، كما استضاف مباراة النادي العربي في البطولة ذاتها أمام النجمة اللبناني.

زر الذهاب إلى الأعلى