إقتصاد وأعمالهاشتاقات بلس

«هيئة الصناعة» تضيف خدمتين جديدتين وتقوم بتطوير 4 خدمات عبر تطبيق «سهل بزنس»

أعلن المتحدث الرسمي باسم التطبيق الحكومي الموحد للخدمات الإلكترونية (سهل) يوسف كاظم عن قيام الهيئة العامة للصناعة بإضافة خدمتين إلكترونيتين جديدتين علاوة على نجاحها في تطوير 4 خدمات أخرى من خدماتها المتاحة عبر تطبيق (سهل بزنس) للاعمال.
و بين كاظم أن الخدمات الجديدة التي تقدمها الهيئة العامة للصناعة تتمثل في خدمة (طلب تمديد ترخيص لمنشأة صناعية) و التي تتيح للمستخدم التقديم على إجراءات تمديد الترخيص لمنشأة صناعية مباشرة عبر التطبيق، وكذلك قامت بإطلاق خدمة (طلب دفع ايجار القسائم الخدمية والحرفية التجارية) والتي تعطي المستخدم إمكانية التقديم على طلب دفع إيجار القسائم الخدمية والحرفية التجارية مباشرة عبر تطبيق (سهل بزنس).
و أوضح كاظم أن الهيئة العامة للصناعة قامت كذلك بتطوير وتحديث 4 خدمات إلكترونية مقدمة عبر تطبيق (سهل بزنس) للأعمال تتمثل في (شهادة التقييم الفني) و خدمة (موافقة إفراج – استعمال شخصي) و خدمة (موافقة إفراج بناء على تقرير المعاينة الفنية) و خدمة (طلب تجديد ترخيص حرفة صناعية) والتي يمكن للمستخدمين تنفيذها عبر التطبيق.
يذكر أن تطبيق (سهل بزنس) هو تطبيق حكومي للخدمات الإلكترونية قام مجلس الوزراء الكويتي بإطلاقه لإتاحة إنجاز المعاملات المتعلقة بأصحاب الاعمال و الكيانات التجارية في دولة الكويت.

زر الذهاب إلى الأعلى