أخبار الكويت

«هيئة القصر» تصرف الرواتب والمساعدات للمستحقين والمشمولين بالرعاية قبل العيد

أعلنت الهيئة العامة لشئون القصر عن صرف الرواتب والمساعدات للمستحقين والمشمولين برعاية الهيئة من مختلف الفئات قبل حلول عيد الفطر المبارك.

وقال مدير عام الهيئة بالإنابة المهندس حمد عبد اللطيف البرجس، إن الهيئة اودعت مساعدات عيد الفطر للمستحقين من القصر والمشمولين برعاية الهيئة ممن تنطبق عليهم الشروط والضوابط في حساباتهم المصرفية، وذلك حرصا منها على مساعدتهم على توفير احتياجاتهم قبل تلك المناسبة السعيدة.

وأكد البرجس حرص الهيئة على تطوير أنشطتها وبرامجها الاجتماعية المختلفة، إضافة الى التيسير على المستفيدين والمراجعين من خلال برامج تطوير خدماتها وتسريع آليات العمل بالتركيز على الخدمات الاكثر طلبا مع تفعيل المزيد من الخدمات الالكترونية وتعزيز التواصل مع المراجعين عبر وسائل الاتصال المختلفة والتي تشمل الموقع الالكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي والواتس اب، وذلك للرد على استفساراتهم وتلبية طلباتهم.

وتقدم البرجس بأطيب التهاني والتبريكات لمقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد وسمو ولي عهده الأمين ولكافة العاملين بالهيئة والقائمين عليها والمشمولين برعايتها ولكافة المواطنين والمقيمين على أرض الكويت بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى