أخبار الكويتهاشتاقات بلس

هيئة القصر تطرح 4 خدمات جديدة عبر «تطبيق سهل» وموقعها الإلكتروني

أعلنت الھیئة العامة لشئون القصر الیوم الثلاثاء الموافق 2 یولیو 2024 عن قیامھا بإضافة 4 خدمات إضافیة جدیدة على تطبیق سھل وموقعھا الالكتروني. وأوضح مدیر عام الھیئة م. حمد عبداللطیف البرجس في تصریح صحفي بھذه المناسبة أن الخدمات الجدیدة التي اتاحتھا الھیئة عبر تطبیق سھل وموقعھا الكتروني ھي أولا خدمة زیادة مخصصات معیشیة والثانیة مصاریف أنشطة صيفية، والثالثة مصاریف أنشطة ریاضیة والرابعة تجھیزات أسریة.

 

واضاف المدیر العام أن عدد الخدمات المقدمة من قبل الھیئة عبر تطبیق سھل ارتفع الى 40 خدمة فیما اصبح عدد الخدمات المقدمة عبر الموقع الالكتروني الى 50 خدمة، وھو ما یعزز من سعي الھیئة للمساھمة بفعالیة في خطة التحول الرقمي التي تتبناھا الحكومة.

 

وشدد على حرص الھیئة على مواكبة التطورات التكنولوجیة وكل ما فیھ تیسیر وخدمة للمشمولین برعایتھا، مؤكدا استمرار الجھود الھادفة لإضافة المزید من الخدمات الجدیدة عبر التطبیق والتي ستسھم وبشكل كبیر في سرعة انجاز معاملات ابنائنا وبناتنا المشمولین برعایة الھیئة وانجاز معاملاتھم واستفساراتھم آلیا دون استخدام المراسلات والكتب الورقیة.

 

یذكر أن “سھل” تطبیق حكومي موحد أطلق منتصف سبتمبر 2021 ویھدف إلى تعزیز كفاءة وسرعة إنجاز المعاملات والعملیات الحكومیة ویمكن مستخدميه من تنفیذ معاملاتھم إلكترونیا.

زر الذهاب إلى الأعلى