أخبار الكويت

«هيئة القصر» تواصل مساهمتها في مشروع السلال الرمضانية لبيت الزكاة

واصلت الهيئة العامة لشئون القصر مساهمتها السنوية في مشروع السلة الرمضانية الذي ينظمه بيت الزكاة الكويتي، بهدف المساهمة في رفع المعاناة عن الأسر الفقيرة والمحتاجة وخصوصا مع تزايد أعداد الأسر المتعففة، وعدد المحتاجين للدعم والمساندة لتخطى الظروف القاسية التي خلفتها ازمة كورونا والإجراءات الصحية المصاحبة لها.

وفي هذا السياق، أكد مراقب الأثلاث الخيرية في الهيئة جمال الفيلكاوي، في تصريح صحفي بهذه المناسبة أهمية هذا المشروع الذي يعني بتوفير المواد الغذائية وتوزيعها على مستحقيها في شهر رمضان المبارك، لسد الاحتياجات الضرورية من المواد التموينية للأسر الأكثر احتياجًا.

وشدد الفيلكاوي على حرص الهيئة على رسالتها الخيرية ومسؤوليتها الإنسانية، مشيرا الى أن الهيئة كانت تقيم ولائم إفطار رمضانية سنويا الا أنها استبدلتها خلال فترة الاغلاق جراء جائحة كورونا بتوزيع السلال الغذائية التي تحتوي أصنافا متعددة من المواد الغذائية على الأسر المستحقة والمتعففة. 

وأشار الى أن هذه المبادرة جاءت ضمن الخطط والبرامج والمشاريع الخيرية التي تنظمها الهيئة سنويا للأثلاث الخيرية المشمولة برعايتها والتي تحرص من خلالها على دعم المشاريع الإنسانية والخيرية والصحية داخل الكويت وفي إطار وصايا ورغبة الموصين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى