أخبار الكويت

«هيئة القُصر» تكثف برامج الكشف عن المبدعين والموهوبين من أبنائها في مختلف المجالات

كشف مدير عام الهيئة العامة لشئون القصر بالإنابة المهندس حمد عبد اللطيف البرجس عن توجه الهيئة لتكثيف برامج الكشف عن المبدعين والموهوبين من المشمولين برعاية الهيئة وذلك في مختلف المجالات والسعي لتنميتها وتطويرها.

واكد البرجس في تصريح صحفي بمناسبة تكريم الفائزين بمسابقة القصة القصيرة التي نظمتها الهيئة لأبنائها القصر المستفيدين من رعايتها على أهمية تلك المسابقات في الكشف عن الموهوبين في مختلف المجالات ودعمهم لتحقيق المزيد من التطور مشيرا الى أن العنصر البشري يعد الركيزة الأولى لتطور أي مجتمع.

وقام المدير العام للهيئة بالإنابة المهندس حمد عبد اللطيف البرجس بتكريم الفائزات بالجوائز الثلاثة الأولى وهن: غدير سالم زمام (المركز الأول)، وضحة ساير الشمري (المركز الثاني)، وأنفال ناصر المطيري (المركز الثالث)، كما قام بتكريم جميع المتسابقين من غير الفائزين تقديرا لمشاركتهم الايجابية.

كما أكد البرجس على حرص الإدارة التنفيذية على التواصل الدائم والمستمر مع المشمولين بالرعاية عبر الاحداث والفعاليات المختلفة التي تنظمها الهيئة في إطار خدماتها الاجتماعية والثقافية والتعليمية والترفيهية التي تقدمها الهيئة للمشمولين بالرعاية على مدار العام.

حضر حفل توزيع الجوائز مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام ماجدة الفضالة، ومدير ادارة الرعاية الاجتماعية والتربوية تماضر العمر ورئيس قنوات التواصل الاجتماعي مريم مال الله إضافة الى عدد من مسئولي الهيئة وأولياء أمور المتسابقين والمكرمين وذويهم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى