أخبار الكويتهاشتاقات بلس

هيئة مكافحة الفساد (نزاهة) تجتمع بالجمعية الكويتية للدفاع عن المال العام لبحث التعاون المشترك

اجتمعت الهيئة العامة لمكافحة الفساد (نزاهة) مع الجمعية الكويتية للدفاع عن المال العام لتعزيز التعاون بين جهود القطاع العام والمجتمع المدني في مجال تعزيز النزاهة ومكافحة الفساد.

حضر الاجتماع كلا من الأمين العام بالإنابة في (نزاهة) الدكتور محمد بوزبر والأمين العام المساعد للوقاية المهندسة أبرار الحماد، ورئيس الجمعية الكويتية للدفاع عن المال العام الأستاذ عبد الله البكر، وأمين صندوق الجمعية الأستاذ فهد الناصر.

من جهة قال الدكتور محمد بوزبر الأمين العام بالإنابة أن (نزاهة) على أتم الاستعداد لتقديم كافة أنواع الدعم للجمعية لكافة المشاريع والأنشطة ذات الصلة بالتوعية وجهود مكافحة الفساد وتشجيع منظمات المجتمع المدني.

من جهتها أكدت الأمين العام المساعد للوقاية المهندسة أبرار الحماد أن (نزاهة) تولي منظمات المجتمع المدني أولوية خاصة باعتبارهم جزء مؤثر بالمجتمع، وأحد الأولويات الرئيسية لدى (نزاهة) انطلاقا من قانون إنشائها وما أكدت عليه الاتفاقية الدولية لمكافحة الفساد.

من جهته قدم رئيس الجمعية عبد الله البكر عرضا بين فيه أهداف ورؤية الجمعية، بالإضافة الى الدور التوعوي والتثقيفي الذي سوف تنتهجه الجمعية بالتعاون مع الجهات الرقابية والجهات الحكومية، ووسائل الاعلام حول التعريف باختصاصات الهيئة ودورها في مكافحة الفساد والحماية من جرائم الاعتداء على المال العام.​

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى