ترند

هيا الشعيبي تصور “بركات” وتشتري شقة في «الرياض»

كشفت الفنانة هيا الشعيبي، عن نيتها شراء شقة في العاصمة السعودية الرياض، وبررت الفنانة الكوميدية إقدامها على تلك الخطوة بأن الرياض ستصبح “هوليوود العرب” في غضون عامين فقط.

وقالت الشعيبي في مقطع فيديو عبر حسابها بتطبيق “سناب شات”: “قاعدة أدور على شقة وقررت أشتريها في الرياض. لان العاصمة السعودية ستصير هوليوود العرب في 2022؛ هو دا اللي قاعدة أشوفه.. اللي يصير في الرياض مو شوية.. يعطيكم العافية جميعًا”.

وتتواجد هيا الشعيبي حاليا في الرياض بعد أن بدأت شركة “إيغل فيلمز” لمالكها المنتج اللبناني جمال سنان، بالتعاون مع شركة “All Over” لمالكها خالد الرفاعي، بإنتاج سباعية درامية بعنوان “بركات” بطولة هيا، من تأليف علياء الكاظمي، إخراج علي الشويفعي، ويتم تصوير العمل حاليًّا في الرياض، من بطولة مجموعة من النجوم الخليجيين، منهم بالإضافة إلى هيا الشعيبي، كل من بشير غنيم، مرزوق الغامدي، جنات الرهبيني، أغادير السعيد، شيرين الرفاعي، ريم السويدي وغيرهم.
“بركات”عمل درامي كوميدي اجتماعي من سبع حلقات، يقدم في كل حلقة قصة منفصلة، لكن متصلة بخط القصة العام المليء بالأحداث الكوميدية والتصاعدية المشوقة.

كما شاركت الشعيبي في الرياض بعروض المسرحية الكويتية الكوميدية “عودة ريا وسكينة”، التي يشاركها في بطولتها إلهام الفضالة، داود حسين، خالد البريكي، ثامر الشعيبي، عبدالله الحمادين، نورهان طالب، عبدالرحمن فهد، والمسرحية من تأليف هيا الشعيبي وإخراج ثامر الشعيبي. وكانت هيا أطلت أخيرًا بشكل جديد بعد أن خضعت لبضع عمليات تجميل في وجهها، لإزالة الزوائد الدهنية في منطقة الخدين واللغلوغ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى