رياضة

هيجدا يحذر برشلونة: نحن لا ندخل منطقتنا ونركل الكرات

اعترف لوكاس هيجدا ، كابتن فيكتوريا بلزن ، وهو يبلغ من العمر 32 عامًا أن المباراة ضد برشلونة ستكون على الأرجح الأهم في مسيرتيه .

وخلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة، قال قائد فريق فيكتوريا بلزن :” على الأقل في هذه اللحظة ، نحن نواجه فريقًا متميزًا “ونتطلع إلى ذلك، لإعطائها كل شيء “.

تحدث قلب الدفاع على هذا النحو قبل آخر جلسة تدريبية لفريقه في كامب نو ، والتي ستستضيف العرض الأول لدوري أبطال أوروبا 2022-23 اليوم الأربعاء في الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة و 10:00 بتوقيت الكويت.

وقال “بالطبع إنه ملعب جميل ولا يمكننا الانتظار حتى تجربة الأجواء والمباراة. بالنسبة للاعبين ، من الأفضل أن يأتي الكثير من الأشخاص ، وينجرف اللاعبون “.

وحذر المدافع برشلونة قائلا :” أننا لا نخطط للدخول في مرمى فريقنا وركل الكرات ، لكن في المباراة سنرى الموقف ونرى ما يسمح لنا برشلونة، نحن نعلم أن قوتهم تكمن في المفهوم العام للعبة ” .

وأشار ” هم غالبًا ما يكون لديهم الكرة وعندما يخسرونها ، يندفعون على الفور, أمامنا مباراة صعبة للغاية، نحن مجهولون ، لكننا نريد بالتأكيد جعلهم غير مرتاحين، لم نأتي إلى هنا لتسليم نقاط طفيفة “.

أخيرًا ، عن ليفاندوفسكي ، الذي سيقاتل معه في مركز الدفاع ، اعتبر أنه “نجمه الرئيسي ، هداف عظيم ، نأمل أن نسيطر عليه لأننا درسناه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى