ترند

هيفاء حسين: هذا العام … فأل خير عليّ

قالت الممثلة البحرينية هيفاء حسين إن العام الحالي كان فأل خير عليها وغزيراً بالمفاجآت السعيدة، لاسيما في ما يتعلق بحياتها الأسرية والفنية، خصوصاً وأنها رُزقت أخيراً بتوأم بنت وولد، «جواهر» و«سلطان» من زوجها الفنان الإماراتي حبيب غلوم.

حسين، أوضحت أنها لا تخطط للعودة إلى الشاشة التلفزيونية في الأسابيع المقبلة، حيث قالت: «الحديث عن مزاولة النشاط الفني لا يزال مبكراً، كما أنه يعتمد على مضمون العمل وموعد تصويره، فأنا لا زلت في (الأربعين) وأحتاج إلى الراحة والبعد عن الأعمال التي تتطلب مني مجهوداً كبيراً».

وبسؤالها عن شعور الأمومة الذي تعيشه حالياً، وعمّا إذا كان شعورها قد اختلف عن ذي قبل، لا سيما بعد ولادتها لابنها «سعد» من زوجها الأول، ردّت قائلة: «لا يوجد اختلاف على الإطلاق، لأن شعور الأمومة واحد، والفرحة واحدة». واستدركت: «لكن الفارق الوحيد بين مولودي الأول، والتوأم، هو أن الأخيرين ولدا في يوم استثنائي، حيث صادفت ولادتهما عيد ميلاد زوجي الفنان حبيب غلوم، فضلاً عن أنهما أبصرا الحياة في الأيام التي شهد فيها بلدي البحرين أفراحاً كثيرة، بينها فرحة الفوز بكأس الخليج والعيد الوطني، وغيرها من المناسبات العزيزة».

وتابعت قائلة: «أعتقد أنني سأتفرغ بشكل أكبر إلى حياتي الأسرية، بغية توفير الرعاية الكاملة لأبنائي جميعاً، خصوصاً أن الضغط عليّ سيزداد بصورة مضاعفة، في الآتي من الأيام، ولكن هذا لا يعني أنني سأكتفي في عمل واحد فقط خلال العام، فلربما أشارك في عملين، وهذا يعتمد على مضمون النص وأهمية الشخصية التي أجسدها، لاسيما إذا كانت مؤثرة وخارجة عن المألوف، علماً بأنه لديّ قناعة بأن الظهور المتكرر للفنان في أكثر من عمل خلال العام الواحد لن يكون في صالحه على الإطلاق».

ولفتت حسين إلى أن زوجها لا يفرض عليها نوعية بعينها من الأدوار، مؤكدة: «هو لا يتدخل في اختياراتي الفنية، إذ يترك لي حرية الاختيار، لكنه ينصحني ويوجهني في بعض الأحيان، فهو متفاهم لأبعد الحدود، ولا يفرض رأيه إطلاقاً».

يُذكر أن مسلسل «عذراء» هو آخر الأعمال التي أطلّت فيها هيفاء حسين على جمهور الشاشة الرمضانية، ولاقى نجاحاً لافتاً خلال الموسم الدرامي الماضي، والعمل من تأليف الأخوين علي ومحمد شمس ومن إخراج محمد القفاص، في حين توزعت فيه أدوار البطولة على نخبة من النجوم، بينهم شجون ومرام البلوشي وأحمد إيراج وسعاد علي، وغيرهم الكثير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى