ترند

هيفاء وهبي برسالة مؤثرة لموطنها لبنان

وجهت النجمة اللبنانية هيفا وهبي رسالة مؤثرة حول بلدها لبنان والأزمة الاقتصادية الخانقة التي ارخت بظلالها على الشعب اللبناني.

ونشرت هيفا عبر حسابها على الستوري في انستغرام من شوارع لبنان وكتبت باللهجة اللبنانية المحكية: “بلدي كتير مغيّر والناس جوّا السيّارات تعبانين مش طايقين حالن. بحبّه وما بدّي ولا إلي قلب إتركه“.

وكانت هيفا وهبي قد تحدثت في مقابلة مع موقعنا أجرتها معها رئيسة التحرير، الاعلامية باتريسيا هاشم، حيث شددت هيفا خلال اللقاء أنها كانت فاقدة الأمل في لبنان وحزينة جدًا على بلدها ولا زالت، لكن إحساسها اليوم يقول أن لبنان سيخرج من الأزمة قريبًا لأن لا يمكن لحُكام لبنان الا يشعروا ويعترفوا بخطئهم.

ولفتت هيفا أنها تحزن عندما تشعر أن الجميع “يسطوْتون حيطنا كدولة”، فهناك جهّات تشمت بلبنان وشعبه ويقولون “بتستاهلوا”. واضافت هيفا: “لبنان استقبل كل الشعوب وهو ضعيف الآن لكني لن أفقد الأمل ولبنان سيعود ليقف من جديد ويتخطى أزمته لأننا شعب قوي” مضيفةً: “لن أترك بلدي وغير الله ما بزيحني من هون. بلدنا فيه سحر على الرغم من ظروفه الصعبة جدًا لكن لا زال يتمتع بسحر مختلف. فلا يجب ان ننكر جميل بلدنا علينا وشكرًا لكل الدول التي تفتح أبوابها لكل اللبنانيين”.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: بصراحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى