ترند

هيفاء وهبي تنفي وتردّ: من سابع المستحيلات

في الساعات الماضية، ضجت مواقع التواصل بخبر مفاده عن مصالحة تمت بين الفنانة هيفا وهبي ومدير أعمالها السابق محمد وزيري في مصر، إلا ان بطلة “أسود فاتح” وضعت بسرعة حدًا لتلك الأخبار المنتشرة ونفت في تغريدة عبر حسابها على موقع تويتر خبر المصالحة، مشددة أنها في لبنان حالياً.

وأشارت هيفا أن محمد وزيري ما زال مسجونًا منذ أربعة أشهر على ذمة التحقيقات، كاشفة أن جلسة المحكمة عقدت في الساعات الماضية ويترافع فيها ضده الأستاذان المحاميان المستشار ياسر قنطوش والدكتورة رانية المناوي، مؤكدة ان الخبر المنتشر عن المصالحة من سابع المستحيلات ان يحصل.

ولا زالت القضية التي رفعتها الفنانة هيفا وهبي ضد مدير أعمالها السابق محمد وزيري تشهد تطورات مختلفة خاصة في التهمة التي وجهتها هيفا له بحصوله على مبلغ 63 مليون جنيه دون وجه حق من ممتلكاتها بعدما عملت له توكيلاً عاماً، يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها من المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمي الحفلات، بالاضافة الى استمرار سجنه.

من جهة أخرى، تصدّرت هيفا وهبي مواقع التواصل بعدما تألقت في مسلسل “أسود فاتح” الذي حصل أعلى نسب المشاهدة عبر منصة “شاهد” خلال فترة عرضه.

المصدر: bisara7a

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى