ترند

هيفاء وهبى تستأنف تصوير فيلم “رمسيس باريس” في مصر

تستأنف النجمة هيفاء وهبي، تصوير مشاهدها بفيلمها السينمائي الجديد “رمسيس باريس” خلال الأيام المقبلة، وذلك بعد تعطيل تصويره خلال الفترة الماضية بعد عودة أبطاله من العاصمة الفرنسية باريس لانشغالهم بأعمال فنية أخرى.

ومن المقرر أن تصور النجمة هيفاء وهبي، المشاهد المتبقية للعمل في مناطق متفرقة بالقاهرة، وذلك بعد انتهاء مشاهد العمل في باريس، ولم يتبق لها سوى مشاهد قليلة ليرفع بعدها المخرج شعار فركش، ويدرس صناع عمل موعد طرحه بموسم رأس السنة المقبل.

وانتهت هيفاء من تصوير المشاهد الخارجية فى العاصمة الفرنسية باريس.

ويشهد الفيلم عودة هيفاء للسينما بعد غياب 8 سنوات منذ أن قدمت فيلم “حلاوة روح”، الفيلم من تأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى، وتعاود تصوير مشاهدها فى القاهرة بداية مارس القادم.

وسيتم تصوير الفيلم بين فرنسا ومصر، وتدور أحداث الفيلم في إطار لايت كوميدي حول قطعة من الحشيش تمت قراءة تعويذة معينة عليها، ومن يشرب منها يجد نفسه في بلد آخر، وبعد تجمع أبطال العمل في فرنسا يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

الجدير بالذكر أن فيلم “رمسيس باريس”  بطولة كلًا من: هيفاء وهبي، ومصطفى خاطر، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، ومحمد سلام، محمد أسامة أوس أوس، ومحمود حافظ، وسميرة مقرون، والفيلم من إخراج وإنتاج أحمد خالد موسى، وريمون رمسيس، ومن تأليف كريم حسن بشير.

الوفد.كوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى