ترند

“وارنر براذرز ديسكفري” تطلق “خاطري أخاطر” بمشاركة إيمي روكو وهديل مرعي ومها جعفر

أعلنت شركة وارنر براذرز ديسكفري، بالتعاون مع إنتغرال، إحدى شركات مجموعة stc، عن إطلاق برنامج ألعاب واقعي جديد بعنوان ” خاطري أخاطر” رفقة ثلاثٍ من صانعات المحتوى البارزات في العالم العربي وهنّ إيمي روكو، وهديل مرعي، ومها جعفر.

يتتبع البرنامج رحلة الشابات لاستكشاف الوجهات الثقافية الغنية والمميزة في السعودية والإمارات ومصر، والتي يخضن خلالها مغامرات عديدة من تسلق الجبال إلى القفز من المرتفعات والغوص حتى مسافة 50 متراً تحت الماء، حيث يجري اختبار متانة الصداقة التي تجمعهن ومدى قدرتهن على الصمود في سلسلة مكونة من 6 أجزاء.

تعرض الحلقات التي تم تصويرها في السعودية جوانب مدهشة من منطقة العلا الشهيرة التي تُعدّ متحفاً حياً يحتضن تاريخ المنطقة عبر السنين، فهي موطن مدينة حجر النبطية، وأول موقع سعودي يُدرج على قائمة التراث العالمي لمنظمة اليونسكو. وبالتعاون مع الهيئة الملكية لمحافظة العلا، يكشف البرنامج عن لغز المدينة القديمة ويسلط الضوء على عجائبها الطبيعية.

ستأخذ إيمي وهديل ومها المشاهدين في رحلة حافلة بالمرح والمغامرات الجريئة يشاركن عبرها في تحديات معقدة ومنافسات شرسة تجري أحداثها بين التكوينات الصخرية والكثبان الرملية والآثار المدهشة في العلا.

وتجدر الإشارة إلى كون برنامج ” خاطري أخاطر” من ديسكفري+ أوريجنال يمثّل أحدث إضافة إلى مجموعة برامج “stc tv”.

قال فيليب جونز رئيس إدارة تسويق الوجهات السياحية بالهيئة الملكية لمحافظة العُلا “يسعدنا مشاركة وارنر بروذرز وديسكفري في هذه السلسلة الابداعية الجديدة والتي ستقدم صورة مذهلة عن العُلا وما تتميز به من جمال وتاريخ وطبيعة لا مثيل لها في العالم، فهي متحف حي يعودلأكثر من 200 ألف عام من الحضارة والتاريخ البشري، ووجهة مثالية لتعليم وترفيه وإلهام الأجيال الجديدة من المشاهدين من جميع أنحاء العالم.”

وبدوره صرّح فرانشيسكو بيرتا، نائب رئيس تطوير الأعمال والتوزيع لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا في شركة وارنر براذرز ديسكفري قائلاً “يعد هذا المشروع الفريد محطةً بارزة في إطار الشراكة طويلة الأمد بين وارنر براذرز ديسكفري وإنتجرال. إنه لشرف كبير أن نعبر عن تقديرنا لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأن نتعاون مع كياناتها الحكومية المرموقة، مثل الهيئة الملكية لمحافظة العلا، التي مكنتنا من دعم رؤية السعودية 2030 في قطاع الترفيه والسياحة على وجه التحديد.”

بدوره اعتبر الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في إنتغرال بيتر مركيك، أن هذه الشراكة مع وارنر براذرز ديسكفري، إنما تمثل انطلاقة جديدة للترفيه الرقمي في المنطقة، وبمشاركة كوكبة من المواهب على مستوى المملكة والمنطقة العربية، ومن خلال استخدام أفضل تقنيات الاخراج والبث. كما أنها ستعزز من موقع المملكة في أن تكون منصة لإنتاج أحدث وأضخم الأعمال الفنية والترفيهية الرقمية.

وسُيعرض برنامج ديسكفري+ أوريجنال الجديد ” خاطري أخاطر “، على منصة “stc tv” في حلقات أسبوعية ابتداءً من يوم الاثنين 17 أكتوبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى