رياضة

والده مبابي تثير الشكوك بسفرها إلى قطر

يستمر الحديث هذه الفترة حول مستقبل اللاعب الفرنسي، كيليان مبابي، والذي يمتلك عقدًا رفقة باريس سان جيرمان ينتهي في يونيو 2022.

ذكرت صحيفة “ماركا” أنه تواجدت والدة اللاعبة فايزة العماري في الدوحة مع ابنها الصغير إيثان الذي يلعب أيضًا في أكاديمية النادي الباريسي وعكس وجودها في قطر العديد من الشكوك حول مستقبل اللاعب على شبكات التواصل الاجتماعي.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن هذه الزيارة من الأم قد تكون مفتاحًا لإبرام اتفاقية التجديد، حيث يعد هدف النادي الباريسي هو أن يكون قادرًا على الاعتماد على كيليان للموسم المقبل على الأقل وذلك بالتزامن مع مونديال قطر الذي ينطلق في نوفمبر المقبل، ويعرض النادي الفرنسي على اللاعب التجديد لمدة عامين مع التزام سيسهل رحيله إذا قرر ذلك.

ويعد عرض باريس سان جيرمان مهم للغاية على جميع المستويات وربما يجعل اللاعب يشك في رغبته دائمًا باللعب لريال مدريد بعد أن تعذر التوصل إلى اتفاق في الصيف الماضي.

من جانبه، في ريال مدريد دائمًا متفائلين ويثقون في أن كيليان سيستمر في فكرته بارتداء قميص النادي الملكي ويقبل عرضًا لا يقبل الجدل أيضًا والذي سيجعل مبابي اللاعب الأعلى أجرًا في تاريخ ريال مدريد.

وقد أوضح اللاعب مؤخرًأ بأنه لم يحسم قراره بعد بشأن مستقبله خلال الفترة القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى